أشقاء سامي العدل يحيون ذكرى وفاته الرابعة بكلمات مؤثرة

في ذكرى وفاته الرابعة، حرص أشقاء الممثل الراحل سامي العدل على التعبير عن مدى افتقادهم لشقيقهم الأكبر، وتأكيدهم على أنه لازال في ذاكرتهم، وأن وفاته أثرت في حياتهم.

ذكرى وفاة سامي العدل

مدحت العدل ورثاء من نوع خاص

وقرر أشقاء الفنان الراحل التعبير عن حزنهم، كل منهم بطريقته، حيث نشر الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عبر حسابه على تويتر عدة أبيات شعرية كتبها في رثاء شقيقه، وأرفقها بتعليق: "اليوم مرت 4 سنوات على وفاة (الخال) سامي العدل، أجدع وأحن وأطيب الناس.. كل يوم ناس كتير بتترحم عليه.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".

وأضاف في رثائه: "نمرة ع التليفون صاحبها مش موجود.. هو في لحظة اختفى وهي ليها وجود، كل ما أقول امسحها إيديا تخذلني.. مكتوب لنا نفترق وبينا خيط مشدود".

محمد العدل يعلن اشتياقه لشقيقه

أما المنتج محمد العدل، فقد نشر صورة لسامي العدل عبر حسابه على فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "وحشتني.. وحشتنا كلنا.. كم نفتقدك، لم ترحل عنا فذكراك ومواقفك مع الجميع باقية.. أبو الجدعنة".

جمال العدل والجمهور يحتفون بذكرى الفنان الراحل

بينما المنتج جمال العدل، فاكتفى بوضع اسم شقيقه عبر حسابه على فيسبوك، وأرفقه برمز تعبيري عبارة عن قلب، ونال المنشور إعجاب عدد من أصدقائه، الذين باتوا يتذكرون أبرز مواقف الفنان الراحل معهم.

عدد كبير من الجمهور أيضًا شارك في إحياء ذكرى الفنان القدير سامي العدل، الرابعة، حيث استعادوا ذكريات أفضل أدواره، وأبرز تصريحاته، وحديثه عن ناديه المفضل "الزمالك"، وعبروا عن مدى افتقادهم له ولفنه.

وكان الفنان سامي العدل قد توفى في مثل هذا اليوم، الموافق 10 يوليو، 2015 عن عمر يناهز 68 عامًا، داخل المستشفى، بعد صراع مع المرض.