النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

انفصال الممثلة المصرية صفاء مغربي عن زوجها المخرج اللبناني وتتهمه ‏بمحاولة قتلها

صفاء مغربي ويوسف شرف الدين
1 / 6
صفاء مغربي ويوسف شرف الدين
صفاء مغربي وزوجها قبل سنوات
2 / 6
صفاء مغربي وزوجها قبل سنوات
كواليس مسلسل "ماتخافوش" للراحل نور الشريف
3 / 6
كواليس مسلسل "ماتخافوش" للراحل نور الشريف
أسرة المخرج يوسف شرف الدين
4 / 6
أسرة المخرج يوسف شرف الدين
الممثلة صفاء مغربي
5 / 6
الممثلة صفاء مغربي
المخرج يوسف شرف الدين وصفاء مغربي
6 / 6
المخرج يوسف شرف الدين وصفاء مغربي

انفصال الممثلة المصرية صفاء مغربي عن زوجها المخرج اللبناني الشهير يوسف شرف الدين، حيث أعلنت مغربي أنها تعاني من أزمة كبيرة منذ فترة واتهمت زوجها وأسرته بالتحريض على قتلها، حيث تعيش معه هي وطفليها منه يوسف وعلي في كندا منذ أكثر من ثلاث سنوات.

ممثلة مصرية تتهم زوجها بالتحريض على قتلها

وكتبت صفاء مغربي عدة تدوينات استغاثت خلالها بأصدقائها لإنقاذها مؤكدة أنها تعيش بجهاز منظم لعمل القلب تم تركيبه لها، وأنها تعاني كثيرا في زواجها لافتة إلى أنها اضطرت للعمل للإنفاق على ولديها وزوجها.

وتابعت صفاء مغربي موجهة حديثها لزوجها المخرج يوسف شرف الدين:" طلبت الطلاق في الخاص طلقني في العام امام كل الناس اهو البوست يشهد عشرة ١٣ سنة اللي شيلته فوق راسي"، وتابعت:"ندمت ان شوفتك في حياتي ابو ولادي ظلمني وهددني وطلقني في الغربه وانا مركبة جهاز يسجل للقلب وتعبانه الحمدلله وانا لوحدي عشان بطلب اولاده اللي كلهم اكبر مني اللي شتموني يعتذرو ويوعدوني ميكرروش ده وهو اللي عودني أكون كده معاهم لما طردوه في كندا وانا في مصر لما عرفو مش معاه فلوس وجيت أنقذته وعاش معايا ٣ سنين هنا في كندا اشتغل وادرس"، وأرفقت كلماتها بصورة من محادثاتها الخاصة مع زوجها، كما أشارت إلى أنها تعرضت لمحاولة اعتداء من مجهول بالشارع متهمة أسرة زوجها بالوقوف وراءها كما أبدت تخوفها من أن يقوموا بالتحريض على قتلها.

يوسف شرف الدين يؤكد انفصاله عن صفاء مغربي

وكان المخرج يوسف شرف الدين قد كتب تدوينة وحيدة طمأن من خلاله صفاء مغربي مؤكدا أنه لن يمسها بسوء، وقال :" مافيش حاجه حتحصل ليكي من اللي بتكتبيه صفاء، خلاف العائلة عادي وبيحصل كتيرة مش إذا سبنا بعض حتخرب الدنيا ... ربنا يوفقك في حياتك اللي جايه سواء هنا في كندا او في مصر، فكري انه فيه قمرين بيني وبينك علي و يوسف و انتي اللي حتربيهم..لأنك احسن ام ومش حكتب حاجه تانيه او اي..تعليق جديد".

أسرة المخرج يوسف شرف الدين

اللافت أن الزوجين كان قد كتبا عدة تدوينات رومانسية متبادلة قبل عشرة أيام تقريبا تحدثا فيها عن طيب العيش بينهما وسعادتهما باستقراهما العائلي.

يذكر أن من أبرز أعمال المخرج يوسف شرف الدين مسلسل "الدالي" للنجم الكبير الراحل نور الشريف والذي شاركت فيه صفاء مغربي أيضا، وكانت الأخيرة قد أثارت الجدل قبل عدة سنوات حينما قال مقربون منها أنها افتعلت شائعة وفاتها لتحقيق الشهرة، وبعدها هاجرت من مصر واختفت عن الساحة.

المخرج يوسف شرف الدين وصفاء مغربي

 

×