صور رانيا يوسف تستعيد ذكرياتها مع "الحاج متولي" ومصطفى شعبان بعد مرور 18 عامًا

استعادت الفنانة رانيا يوسف ذكرياتها مع صديقها الفنان مصطفى شعبان، الذي جمعتها به بطولة مسلسل "عائلة الحاج متولي" قبل 18 عامًا وحقق شهرة واسعة وقتها.

رانيا يوسف تستعيد ذكرياتها مع مصطفى شعبان

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على انستجرام، عدد من الصور التي جمعتها بمصطفى شعبان خلال تواجدها داخل المشروع الذي أقامه الأخير في الأيام الماضية، حيث افتتح مطعمًا جديدًا في أحد المناطق الشهيرة بالقاهرة.

رانيا يوسف

وعبرت رانيا يوسف عن مدى سعادتها بمقابلة صديقها القديم بعد غياب، وعلقت على الصور قائلة: "سعيد وفاطمة اتجمعوا تاني بعد 18 سنة من مسلسل الحاج متولي.. مبروك صديقي وأخويا مصطفى شعبان.. المكان يجنن وقعدتنا كانت كلها ذكريات حلوة".

رانيا يوسف وعائلة الحاج متولي

وكانت رانيا يوسف قد لعبت في مسلسل "الحاج متولي" شخصية "فاطمة" ابنة غادة عبد الرازق، التي وقعت في حب نجل زوج والدتها الذي قام بدوره مصطفى شعبان، رغم عدم مبادلته لها نفس الشعور، لكنهما تزوجا في النهاية.

عائلة الحاج متولي

ونشطت رانيا مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باتت تشارك جمهورها بالعديد من المواقف الشخصية، مع أصدقائها وبناتها.

رانيا يوسف تنتهي من مملكة إبليس

وانتهت رانيا مؤخرًا من تصوير أحداث مسلسل "مملكة إبليس" المقرر عرضه قريبًا، وهو من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.