سارة الطباخ تلغي متابعة خطيبها محمد الشرنوبي..فما مصير علاقتهما؟

رغم مرور ما يقرب من شهر على إعلان المنتجة المصرية سارة الطباخ، خطبتها رسميًا بالفنان محمد الشرنوبي، ونشرها لمقطع فيديو وهو يتقدم لخطبتها، ثم انتشار أخبار تفيد بأن الفيديو المتداول قديمًا وأن الخلافات اشتعلت بين الثنائي، إلا أنهما لم يعلقا حتى الآن على أية أخبار حول علاقتهما.

سارة الطباخ تلغي متابعة محمد الشرنوبي

لكن يبدو العلاقة تطورت بين الثنائي مؤخرًا، حيث قامت سارة بإلغاء متابعته على موقع انستجرام، بالرغم من أنها كانت تتابعه حتى بعد الجدل الذي دار عقب الإعلان عن خطبتهما، بينما الفنان الشاب فيحرص على عدم متابعة أي شخص عبر حسابه على الموقع نفسه. 

لكن لم تقم سارة الطباخ حتى الآن بحذف أي صور تجمعها بالشرنوبي، أو فيديو إعلان خطبتها منه، كذلك لازالت تترك المنشور الذي دافعت فيه عن شقيقة الشرنوبي عبر الفيسبوك، بعد الانتقاد الذي تعرضت له في إطار حملة الهجوم التي نالت المطرب وأسرته في الفترة الماضية.

حيث كتبت سارة وقتها: "رشا الشرنوبي صوت مصري مهم جدًا، كنت بتمنى ولسة بتمنى أوقع معاها في شركة إنتاجي، فى خلال اليومين اللي فاتوا أخبار كثير ملهاش أي أساس منتشرة جدًا على المواقع الإخبارية منها اللي بيتكتب عليها وعلى محمد ودة كلام منافي تمامًا ومالوش أى علاقة بالواقع".

وتابعت: "رشا مش بس صوت غنائي مهم هى صوت دعائي مهم، أهم إعلانات تلفزيون غنائية أو إذاعية بصوتها ودة لأهم شركات عالمية". 

مصير علاقة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

ولم يتبين حتى الآن هل هناك خلافات بين الشرنوبي والطباخ، أم أن علاقتهما لازالت جيدة، إلا أن طريقة إعلان سارة عن الخطوبة لازالت أيضًا محط اهتمام متابعيها، فبمجرد أن نشرت فيديو الخطوبة، نالت العديد من التعلقات المهنئة لها، إلا أنها لم ترد على أي منها، كما أن الشرنوبي تجاهل الأمر تمامًا ولم يشارك الفيديو عبر حساباته الرسمية، ولم يعلق عن تفاصيل علاقته بسارة.

كل تلك التطورات جعلت الجمهور يتسائل عن مصير علاقتهما، هل لازال الثنائي مرتبطين حتى الآن، أم أن الخلافات ظهرت بينهما؟

محمد الشرنوبي وخطيبته