النجوم يتفاعلون مع عودة حساب "شرطة المشاهير"..والتعليق على أسباب وفاة راغد قيس

عاد قبل أيام قليلة الحساب الرسمي لصفحة "شرطة المشاهير" على انستجرام، بعد وفاة مؤسسها راغد قيس في أبريل الماضي، ولم يتم الكشف عن هوية القائم بإدارة الحساب حتى الآن.

عودة حساب "شرطة المشاهير"

وبدأ مدير الحساب يرد على بعض الأنباء التي انتشرت في الفترة الماضية حول أسباب وفاة راغد قيس، ونشروا بالأمس منشورًا بدأوه بجملة مقتبسة من مؤسس الصفحة الراحل: "مهما تعملوا أنا مكمل وطالما راغد عم ياخد نفس الشرطة مكملة وما في شي بهزها وثقتي بالناس اللي بتحبني وبتحب شرطة المشاهير واللي آمنت بهالخط من البداية".

الراحل راغد قيس

وأضاف القائمون على الحساب: "هيدي كانت وحدة من عباراتك يا راغد حبيب القلب ومن أسرة شرطة المشاهير منوعدك انه رح نكمل ونفسك وروحك بعدا ورح ضل بالصفحة بكل لون وسطر وصورة وضحكة وحزن متل ما كنت مميز بكل حالة وبكل وقت.. طول عمرك كنت كبير بأخلاقك وتوقف مع الضعيف بوجه القوي والفقير بوجه الغني والمريض بوجه المرض والحق بوجه الظلم ونقدك ولو جارح ببعض الأوقات بس حقاوي وما حدا قد ما كان قريب لنهجك وطريقة كتابتك رح ياخد محلك لأن الناجح هو اللي بيتميز بقلمه وفكره وطريقة شغله".

جانب من جنازة راغد قيس

"شرطة المشاهير" تعلق على وفاة راغد قيس

ووجه الحساب الشكر لكل من قدم التعازي في ناقد "شرطة المشاهير" ومن ينتظرون عودة الحساب لعمله بنفس الطريقة التي كان يدار بها سابقًا، وأنهى القائمون على الحساب منشورهم، وقالوا: "بالنسبة لكل خبر عار عن الصحة طال سبب وفاة راغد أو أي خبر بالمستقبل.. ما حدا ينتظر أي رد أو توضيح لأن أي شي حقيقي ولازم تعرفوا بتم نشرو على منصات التواصل الإجتماعي التابعة لشرطة المشاهير، وقتنا مش لبياعي الحكي".

وتفاعل مع المنشور عدد كبيير من المشاهير ونجوم الفن، كان في مقدمتهم الفنانة نادين نسيب نجيم، التي علقت قائلة: "فلترقد روحه في سلام"، كما علق وديع النجار: "الله يرحمه وتكون روحه بالسما"، فيما كتبت رويدا عطية: "ألله يرحمه".

وكان راغد قيس قد توفى في نهاية شهر أبريل الماضي، بعد أزمة صحية ألمت به قبل وفاته بأيام، واشتهر راغد بانتقاده لعدد كبير من الفنانين العرب بطريقة لاذعة وساخرة.