فيديو احتفال سيرين عبد النور بعيد زواجها يكشف تفاصيل مفاجأتها الجديدة مع MBC

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أمس بعيد زواجها الـ 12 من فريد رحمة على حسابها بانستقرام برسالة رومانسية إليه، ولكن الاحتفال لم ينته على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بعد تداول جمهور سيرين فيديو وهي تحتفل بعيد زواجها في كواليس عملها الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNourFanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

سيرين عبد النور تقدم برنامجاً على MBC

ونشر جمهور سيرين عبد النور فيديو لها وهي تجلس داخل قناة MBC وتفاجأ بتقديم قالب حلوى ضخم إليها يحمل صورتها برفقة زوجها فريد رحمة، وذلك للاحتفال معها بعيد زواجهما، وظهر وراءها شعار برنامج "عرب غوت تالنت" وهو ما جعل جمهورها يتساءل عن سبب تواجدها في MBC وفي ستديو البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وتسبب الفيديو واحتفال سيرين عبد النور بعيد زواجها في كشف مفاجأة سيرين الجديدة لجمهورها مع قناة MBC إذ تردد انها تصور حالياً برنامج يعتمد على قصص حقيقية من حياتها بعنوان "ديفا" وتعكف حالياً على تصويره بدون ان تكشف عن تفاصيله للجمهور، وظهرت سيرين في الفيديو بإطلالة مختلفة والتي قد تظهر بها في حلقات البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ويبدو ان الفترة المقبلة ستشهد نشاطاً مكثفاً لسيرين عبد النور بعد ولادة ابنها "كريستيانو" العام الماضي، وبجانب تقديمها لبرنامج جديد على MBC، أعلنت عن تقديمها حفل في سوريا يوم 11 يوليو الجاري، بالإضافة إلى عدة أنشطة فنية أخرى في موسم الصيف، وذلك بعد تألقها في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل الهيبة الحصاد" مع الفنان تيم حسن.