فيديو ظافر عابدين يعلن موعد وتفاصيل عرض مسلسله الجديد "عروس بيروت"

ظافر عابدين

ظافر عابدين

الفنان ظافر عابدين

الفنان ظافر عابدين

ظافر عابدين بطل مسلسل

ظافر عابدين بطل مسلسل"عروس بيروت"

الفنانة تقلا شمعون

الفنانة تقلا شمعون

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص

الفنان محمد الأحمد

الفنان محمد الأحمد

احتفل الفنان ظافر عابدين بالانتهاء من تصوير مسلسله الجديد"عروس بيروت" والذي جرى تصوير مشاهده في العاصمة اللبنانية بيروت ومدينة جبيل.

ظافر عابدين يعلن انتهاء تصوير مسلسل "عروس بيروت"

نشر الفنان ظافر عابدين عبر حسابه على "انستجرام" فيديو يتحدث فيه عن مسلسله الجديد"عروس بيروت" فقال:" اليوم أنهيت تصوير مسلسل عروس بيروت والذي مقرر إذاعته على قناةmbc 4 في شهر سبتمبر القادم"، والمسلسل تدور قصته حول عائلة لبنانية ثرية تتكون من 4 أبناء يقع واحد منهم في قصة حب مع فتاة ثرية وتبدأ المشاكل وتتفاقم بين العائلة الواحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ظافر عابدين والتصوير في جبيل

الفنان ظافر عابدين نشر منذ أيام فيديو عرض فيه مواقع تصوير المسلسل وتحديدا في منطقة جبيل في لبنان وقال: "المشاهد الأخيرة في مسلسل عروس بيروت تتم في منطقة جبيل بلبنان"، وحرص عابدين على تصوير مناطق التصوير وطبيعة المكان التي تبدو في الفيديو ساحرة، وكانت قناة "mbc4" قد نوهت منذ أسابيع عن المسلسل المقتبس من أحد المسلسلات الأجنبية وتصل عدد مواسمه إلى ثلاث مواسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ويشارك في مسلسل "عروس بيروت "مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والعرب من أبرزهم ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، محمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي،، وجاد أبو علي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان وشارك في كتابة العمل كل من نادين جابر وبلال شحادات.