ريا أبي راشد raya abirached تكشف عن شخصيتها في فيلم angry birds 2

ريا أبي راشد raya abirached تصرح عن شخصيتها في فيلم angry birds 2، حيثأعلنت ال​إعلام​ية اللبنانية ​ريا أبي راشد​ عن انضمامها للجزء الثاني من الفيلم الشهير "Angry birds"، ومن المقرر أن تؤدي بصوتها شخصية Matilda/Suka قائدة ومعلمة الطيور الغاضبة في الجزء الأول من الفيلم.

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

ريا أبي راشد تروج لمشاركتها في "Angry birds" 

وشاركت ريا أبي راشد جمهورها على موقع انستجرام، بصورة لها من داخل استديو التسجيل وهي تحمل سكريبت دورها، وأكدت أنها متحمسة بشدة لانضمامها لهذا العمل، كما كشفت عن موعد عرضه يوم 8 أغسطس المقبل.

يُذكر أن الجزء الأول من الفيلم كان من إنتاج ستوديوهات سوني بيكتشرز إيميج وركس، ومن بطولة جيسون سوديكس وجوش غاد و‌داني ماكبرايد و‌مايا رودولف و‌كايت ماكينون و‌شون بن و‌طوني هول و‌كيغان مايكل كي و‌بيل هادر و‌بيتر دنكليج.

ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

في سياق أخر نشرت ريا أبي راشد مقطع فيديو ظهرت فيه تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لولا الثالث، وعلقت عليها قائلة: "الوقت يمر كالصاروخ"، وكانت قد شاركت مؤخرًا صورة لابنتها تظهر فيها بشكل واضح لأول مرة.

ريا أبي راشد تقدم حاليًا برنامج "سكووب Scoop" الذي حاورت فيه أكبر نجوم هوليوود مثل نيكول كيدمان وتوم هانكس وجيم كاري، ويذاع على قناة MBC 4.