ريهام سعيد بأول ظهور لها بعد مرضها وتوضح حقيقة تساقط جلد وجهها

أطلت الإعلامية ريهام سعيد على متابعينها على انستغرام بكل جرأة بأول صورة لها بعد أزمة مرضها حيث بدت بدون مكياج وبملامح وجه مرهقة.

ريهام سعيد بأول ظهور لها

وأرفقت ريهام سعيد الصورة بتدوينة ردت فيها على ما يتم تداوله من تساقط جلد وجهها مناشدة في الوقت عينه مواصلة الدعاء لها، فعلقت قائلة :"أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موجود موقعش الحمد لله.. بشكركوا على دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات".

وأصيبت مقدمة برنامج "صبايا" الذي يذاع على فضائية "الحياة"، قبل نحو أسبوعين، ببكتيريا في الأنف من الداخل وتخوف الأطباء من أن يصل إلى العين والمخ، فخضعت لعملية جراحية ثم سافرت الى الخارج لتلقي العلاج.

وتضامن معها عدد كبير من النجوم والمشاهير ورفعوا الدعاء لها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وبينهم صديقتها المقربة ريم البارودي والتي كتبت لها في الساعات الماضية " قوم يا جبل" لترد الأخيرة عليها: إن شاء الله هقدر،.

ريهام سعيد تستعيد ذكريات زفافها

 من ناحية ثانية، استعادت ريهام سعيد ذكرياتها أثناء حفل زفافها قبل 26 عاما، وكشفت لجمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام عن صورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلقت قائلة :"مش قادرة اصدق من ٢٦ سنه فعلا العمر بيجري و الدنيا ولا حاجة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مش قادره اصدق من ٢٦ سنه فعلا العمر بيجري و الدنيا ولا حاجه.

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وتفاعل الجمهور مع الصورة مشيدين بإطلالتها وبجمالها الطبيعي، وتمنوا لها ان تستعيد عافيتها بأسرع وقت ممكن.