أصالة توجه رسالة إلى جمهورها السعودي قبل حفلها الأول في "صيف الباحة"

أصالة

أصالة

اصالة نصري

اصالة نصري

الفنانة أصالة

الفنانة أصالة

اصالة تشوق الجمهور لحفلها بصيف الباحة

اصالة تشوق الجمهور لحفلها بصيف الباحة

اصالة توجه رسالة لجمهورها السعودي

اصالة توجه رسالة لجمهورها السعودي

شوقت الفنانة أصالة جمهورها السعودي قبل ساعات من حفلها بموسم حفلات صيف الباحة، ووجهت رسالة عبر حساباتها بمواقع التواصل عبرت بها عن حماسها وسعادتها بالحفل ومكان إقامته في مسرح القرية التراثية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تشوق جمهورها بالسعودية لحفلها الأول في الباحة

وتستعد أصالة لإحياء حفلها الاول في الباحة في موسم حفلات صيف الباحة 2019 مع الفنان عبادي الجوهر يوم 11 يوليو الجاري على مسرح القرية التراثية بمراوة، وشوقت الجمهور للحفل برسالة عبر حسابها بتويتر وصفت بها المكان الذي ستغني به بالذي يشبه الخيال وانها ستغني في أحضان الطبيعة.

وقالت أصالة في تغريدتها:" كلكم بتعرفوا شغفي بالطّبيعة، فتخيّلوا رح غنّي بحضنها، بمكان بيشبه الخيال، سحرتني صورة ومشتاقه شوفه، بكلّ السّعادة والفرح رح ألتقيكم بإذن الله في الباحه بالسعوديّة الحبيبة يوم الخميس ١١ يوليو في مسرح القرية التراثية بمراوة".

وأحيت أصالة هذا العام عدة حفلات في السعودية خاصة مؤخراً وشاركت في موسم العيد بالدمام وأحيت عدة حفلات بموسم جدة وآخرها حفل ليلة سهم، وتستعد لمواصلة حفلاتها في صيف الباحة، وأطلقت أصالة مؤخراً أغنية خليجية جديدة على قناتها بيوتيوب بعنوان "كبير الشوق" والتي حققت ما يقارب نصف مليون مشاهد في يومين من طرحها.