تطور صادم في قضية ألبوم محمد فؤاد الجديد وشقيقه يواجه عقوبة الحبس!

يواجه الفنان محمد فؤاد أزمة كبيرة بسبب ألبومه الجديد والمؤجل منذ 7 سنوات "سلام"، بعد حدوث نزاع قضائي بينه وبين الشركة الموزعة للألبوم "قنوات" منذ العام الماضي، واتهمته الشركة بعدم الالتزام بتعاقده قبل ان تحصل على حكم قضائي ضده وضد شقيق محمد فؤاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on

الحكم بحبس شقيق محمد فؤاد بسبب ألبومه الجديد

وأصدرت المحكمة اليوم قراراً صادماً ضد محمد فؤاد بحبس شقيقه "وجدي" 3 سنوات مع دفع تعويض لشركة "قنوات" وذلك بتهمة النصب لتعاقده مع الشركة على توزيع ألبوم محمد فؤاد بصفته المنتج للألبوم وحصوله على قيمة التعاقد مع التهرب من تسليم الألبوم للشركة في موعده منذ 7 سنوات من وقت التعاقد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on

وكانت الأزمة قد اندلعت العام الماضي بعد نشر شركة "قنوات" بياناً تهدد به محمد فؤاد باللجوء للقضاء بسبب عدم التزامه بالتعاقد معها حول توزيع الألبوم الجديد في الأسواق، وذكرت الشركة ان فؤاد حصل على جميع المستحقات ولكنه ماطل في تسليم الألبوم منذ 7 سنوات وفوجئت بتعاقده مع شركة أخرى العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on

ودافع محمد فؤاد عن نفسه ونفى تعاقده من الأساس مع شركة "قنوات" واتهمها بالتشهير قبل ان تلجأ الشركة للقضاء وتحصل على حكم قضائي بحبس شقيقه بصفته المنتج للألبوم، ولم يعلق محمد فؤاد على الأمر خاصة انه كان يجهز لعودته بالألبوم الجديد هذا الصيف بعد سنوات من الغياب والتأجيلات وبعد آخر ألبوماته "بين ايديك" في 2010.