صور الفنان سمير الاسكندراني في المستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية

يمر المطرب المصري الشهير، سمير الاسكندراني؛ حاليًا بوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى قبل أيام، وتسبب في قلق محبيه عليه، لكن عدد من المقربين منه فور انتشار وجوده بالمستشفى؛ أكدوا أنه دخل لإجراء عدد من الفحوصات الطبية، وأن الأمر غير مقلق.

المطرب المصري سمير الاسكندراني

سمير الاسكندراني يخضع لعملية جراحية

إلا أن جمهور المطرب المصري الشهير فوجئ بالأمس بأنباء عن خضوعه لعملية جراحية اليوم الأحد، لها علاقة بحويصلة بمجرى البول، داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

صورة للمطرب سمير الاسكندراني داخل المستشفى

وتداول عدد من أقارب وأصدقاء الفنان القدير على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا له من داخل المستشفى والتي ظهر فيها مبتسمًا قبل دخوله لإجراء العملية الجراحية.

الجدير بالذكر أن الاسكندراني وُلد في شهر فبراير عام 1938، كان يعمل والده في تجارة الموبيليا لكنه كان عاشقًا للفن، وتخرج سمير في كلية الفنون الجميلة ثم سافر إلى إيطاليا لدراسة الفن.

سمير الاسكندراني في المستشفى

مشوار سمير الاسكندراني

عمل سمير الاسكندراني في القسم الإيطالي بالإذاعة، كما غنى في مشواره عددًا من الأغاني الوطنية منها "يا رب بلدي وحبايبي" و"ابن مصر" و"في حب مصر" و"يا نيل" و"أوبريت الغالية بلدي" وكذلك عدة أغاني عاطفية مثل "قولوا لحبيبي" و"طالعة من بيت أبوها" وكذلك عدة أغاني بلغات أجنبية مثل "أحبك الآن وسأحبك غدًا t'amo e t'amero بالإيطالية، و"Feelings" بالإنجليزية، وغيرها من الأغنيات.

وكان أخر ظهور للفنان القدير من خلال إعلان تلفزيوني لأحد شركات الاتصالات، والذي اُنتج عام 2018، وظهر فيه برفقة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز.