هنا الزاهد تستعد لزفافها على أحمد فهمي برسالة رومانسية جديدة له.. بالصورة

واصل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد رومانسيتهما على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة في الوقت الذي يستعدان به لاقامة حفل زفافهما المنتظر من قبل جمهورها، وذلك بعد اعلانهما عن استعدادهما للزواج في موسم الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد تتغزل بأحمد فهمي وأصدقائها يسخرون منه

ونشرت هنا الزاهد صورة لها مع أحمد فهمي على حسابها بانستقرام ووجهت إليه رسالة رومانسية وصفته بها بالشخص الذي يرى عيوبها ولكنه يحبها ويقطع مسافات طويلة لكي يضع الابتسامة على وجهها وكذلك بالشخص الذي يذكرها بقيمتها ويعتني بها ويسمع ويتفهم حديثها ومشاعرها مثل صمتها، وتفاعل الجمهور وزملائها النجوم مع رسالتها له على انستقرام واعتبروا رومانسيتهما مؤخراً استعداداً لحفل زفافها المرتقب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وسخر عدد من النجوم من رسالة هنا الزاهد إلى أحمد فهمي ومنهم الفنان هشام ماجد والمنتج طارق الجنايني واللذان قالا لها انها سوف تجد هذا الشخص بهذه المواصفات في المستقبل، قبل ان يعلق أحمد فهمي على ما قالته خطيبته بتعبيره عن حبه الكبير لها، وانتظر الجمهور تحديد موعد زفاف النجمين بعد ان أعلنا مؤخراً استعدادهما للزفاف في موسم الصيف الجاري.

وكان أحمد فهمي قد أعلن خطبته عن هنا الزاهد العام الماضي في حفل عائلي بسيط، قبل ان يعلنا تجهيزهما لحفل زفاف كبير في موسم الصيف الجاري، وذلك بعد مشاركتهما لأول مرة في عمل فني في موسم رمضان الماضي من خلال المسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات".