فيديو الفنانة تاج حيدر تستقبل مولودتها الأولى ونجمات سوريا يحتفلن بها

احتفلت الفنانة السورية تاج حيدر بولادة ابنتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "إيلا"، حيث أقامت حفلًا صاخبًا بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن.

نجمات سوريا يحتفلن بولادة تاج حيدر

وكان من أبرز الحضور الفنانة شكران مرتجى وسلمى المصري وصفاء سلطان وهيا مرعشلي وروعة السعدي، وأحيا الحفل المطرب حازم شريف، وحرصت بعض الفنانات على التفاعل في الحفل، وقمن بالرقص سويًا في أجواء من البهجة.

وكانت الفنانة البالغة من العمر 31 عامًا؛ تاج حيدر قد أعلنت بشكل مفاجئ عام 2015 زواجها من رجل أعمال لبناني، وكشفت مؤخرًا عن إنجابها لأول طفلة لها.

معلومات عن تاج حيدر

تاج حيدر ولدت في دمشق لعائلة فنية، فوالدتها هي الفنانة نهاد الشيخة، أما والدها فهو الفنان ماهر حيدر، ودرست تاج في معهد الباليه وحصلت على شهادة في الاقتصاد والتجارة من جامعة دمشق.

سلمى المصري وهيا مرعشلي وتاج حيدر

وبدأت التمثيل في طفولتها في مسلسل الأطفال "مفتاح الحكاية" عام 1996 مع الفنان رفيق سبيعي و"الطير" مع الفنان عبد الرحمن آل رشي عام 1998، لكن انطلاقتها الفعلية كانت بدور "اليمامة" بمسلسل "الزير سالم" الذي عُرض عام 2000، ثم توالت أعمالها بعد ذلك وحققت العديد من النجاحات في بعض أعمالها حتى استطاعت تثبيت اسمها على الساحة الفنية في سوريا.

من أبرز أعمالها مشاركتها في مسلسل "باب الحارة" و"الولادة من الخاصرة" و"معاوية والحسن والحسين" و"طوق البنات" وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا ملحوظًا.