فيديو رابح صقر وعبادي الجوهر يشعلان المسرح بحفل استثنائي في السعودية

ليلة جديدة من حفلات المملكة العربية السعودية وتحديدا في محافظة النماص التي استقبلت كوكبة من ألمع نجوم الأغنية السعودية يتقدمهم الفنان رابح صقر والفنان عبادي الجوهر والفنان عايض يوسف وتصدر هشتاج النماص تويتر بسبب هذا الحضور الفني الكبير.

رابح صقر في النماص

استقبال كبير من جمهور النماص للفنان رابح صقر الذي أشعل ثاني حفلات ليالى النماص بباقة من أجمل أغانيه التي أحبها الجمهور السعودي، التفاعل الجماهيري كان كبيرا مع كل أغنيه قدمها رابح صقر، حيث ردد الجمهور أغنية "خلاص" وتفاعلوا مع كل كلماتها.

عبادي الجوهر و"تعب المسافر"

تفاعل مميز أيضا من جمهور النماص مع ظهور الفنان عبادي الجوهر على خشبة المسرح،  وظهر الفنان بعوده ومع فرقته الموسيقية وكان لأغنية "يا تعب المسافر" تأثيرا كبيرا على الحاضرين الذين رددوا كلمات الأغنية مع عبادي الجوهر وكان لطابع الأغنية الحزين أثرا واضحا على الجمهور، الذي طالب من الجوهر بعد ذلك أن يقدم أغانى أخرى، لكن الوقت لم يسمح بذلك.

عايض يوسف والأغنية الشبابية

الفنان عايض يوسف قدم خلال ساعة تواجد فيها على مسرح المركز الحضاري مجموعة من أجمل أغانيه، والتي استقبلها الجمهور بترحاب شديد خصوصا أن عايض يوسف يعد من المطربين الشباب الذين يعدون مستقبل الأغنية السعودية الشبابية، وأبرز الأغاني التي قدمها عايض "استراحة محارب" و"الله مايرمش".

الفنان عايض يوسف

ومن المقرر أن يقام في 10 يوليو القادم حفلا بمسرح القرية التراثية في الباحة بالمنطقة الجنوبية، وسيحيي الحفل الفنان الكبير محمد عبده والفنانة أنغام.