صورة نادية الجندي وبوسي شلبي تستجمان على الشاطئ

تحرص العديد من النجمات خلال هذه الفترة على مشاركة صورهن مع جمهورهن خلال قضاء عطلتهن الصيفية ببعض المدن الساحلية في البلدان المختلفة.

نادية الجندي وبوسي شلبي على الشاطئ

كانت من أحدث هؤلاء النجمات هي الفنانة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي، حيث اعتادت كل منهما على توثيق أبرز اللحظات التي يقضوها مع أصدقائهما، حيث شاركت بوسي بالأمس مع جمهورها صورة لها تجمعها مع صديقتها نادية خلال تواجدهما بالساحل الشمالي بمصر.

وظهرت نادية الجندي وهي مرتدية "شورت" وقبعة ونظارة شمسية أما بوسي ارتدت فستان خاص بشاطئ البحر، وقبعة ونظارة أيضًا، وظهرا وهما يقفان أمام البحر، ولم تعلق بوسي على الصورة إلا برسم تعبيري عبارة عن قلب" وضعته في منتصف الصورة، التي حازت على إعجاب عدد كبير من جمهور كل من بوسي ونادية.

نادية الجندي.. أخر أعمالها وتكريمها

الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" الذي عُرض عام 2015، لكنها أعلنت قبل فترة عن تحضيرها لعمل سينمائي جديد مع طليقها المنتج محمد مختار، والذي ينتمي لنوعية أفلام الجاسوسية التي اشتهرت بها، لكن حتى الآن لم تنكشف تفاصيل أخرى عن العمل.

وكانت نادية الجندي قد تم تكريمها في لبنان مؤخرًا ضمن حفل "مهرجان الزمن الجميل"، وشاركت متابعيها بالعديد من الصور خلال التكريم وقبله، مُعبرة عن مدى سعادتها به.