فيديو مخرج "باب الحارة":بعض النجوم يدعون الاعتذار عن المسلسل لتحقيق الشهرة!

شهد الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" غياب الكثير من نجومه فيما رأى البعض أن هذا الغياب يعود إلى اعتذار النجوم عن المشاركة في المسلسل بينما يرى محمد زهير رجب مخرج العمل عكس ذلك.

هجوم مخرج "باب الحارة" على المعتذرين عن المسلسل

محمد زهير رجب مخرج مسلسل"باب الحارة" ظهر في برنامج "عرب وود" الذي يعرض على شاشة روتانا، وتحدث عن ما يردده بعض النجوم حول اعتذارهم عن مسلسل "باب الحارة" حيث أكد زهير رجب: "أريد أن أسال الأشخاص الذين خرجوا على وسائل التواصل الاجتماعي وظهروا على الشاشات وقالوا أنهم اعتذروا عن المشاركة في مسلسل "باب الحارة" في جزئه العاشر من اتصل بكم وتحدث معكم؟ حيث أن الجزء العاشر كتب بدون تواجد هذه الشخصيات، ولم نطلب من المعتذرين أن يشاركوا معنا".

محمد زهير رجب

مصير الجزء الـ11 لـ"باب الحارة"

وكشف محمد زهير رجب عن رأيه فيما فعله هؤلاء النجوم:" أعتقد أن ما فعلوه يعد نوعا من الدعاية لكسب الرأي العام والشهرة الزائفة والرغبة في التواجد على الساحة الفنية"، وكان قد تردد أن مجموعة من النجوم قد قدمت اعتذارها عن المشاركة في الجزء العاشر ولكن مخرج باب الحارة ذكر ثلاثة أسماء فقط اعتذرت بسبب انشغالهم في أعمال فنية أخرى وهم "شكران مرتجى، جمال العلي، محمد خير الجراح"، أما الاسماء التي تحدثت عن اعتذارها في وسائل الإعلام هم الفنان ميلاد يوسف، ومصطفى الخاني،  وأكد زهير أنه بدأ الاستعداد لتصوير الجزء الـ11 من مسلسل "باب الحارة" الذي يرى البعض أن الجزء العاشر منه هو أضعف الأجزاء على مدار مواسمه السابقة، وشهد هجوما عنيفا على صناعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وشارك في مسلسل "باب الحارة 10" كل من الفنان نجاح سفكوني، والفنانة نظلي الرواس، ومرج جبر، يامن حجلي، وعلى كريم، وأماني الحكيم، وعادل على، ورشا حاضري، ومحمد الشماط، والعمل من تأليف مروان قاووق.