شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة تدهور صحتها

أقلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور وأهل الإعلام حول سبب اختفائها عن الأضواء وغيابها عن الحفلات الغنائية في الفترة الماضية، فإنطلقت الأخبار والشائعات التي أرجعت الأمر الى اصابتها بأزمة صحية وعلاجها في لندن، الا ان شقيق النجمة المصرية إرتأى صباح اليوم الخروج عن صمته وتوضيح حقيقة الأمر.

شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اخبار مرضها

شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، كتب تغريدة صباح اليوم نفى فيها كل ما يتم تداوله من أخبار كاذبة مطمئنا الجمهور بأن صاحبة أغنية "نساي" بخير وبعافية تامة لافتا الى انها تمضي أسعد أوقاتها مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم في اجازتها.

ونشر محمد عبد الوهاب، صور له عبر حسابه الرسمي على تويتر ظهر فيها مع شقيقته شيرين، وكتب في تغريدته :" كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح اصلا".

ونفى تعاقد شقيقته على أي حفلات غنائية ثم الغائها، فتابع قائلا في تغريدته "ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعو وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقضيها شيرين في اجازة مع ولادها".

شيرين عبد الوهاب في اجازتها العائلية

في المقابل، نشر يوم أمس والد زوج شيرين عبد الوهاب، حسين حبيب، مجموعة صور لشيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وهما في أسعد لحظاتهم العائلية حيث اطلت الفنانة المصرية بإطلالة عفوية بدون مكياج وظهرت وهي تحضن ابنتيها، كما ظهرت العائلة مجتمعة مع بعض على مائدة الطعام في صورة أخرى.

شيرين عبد الوهاب

وكانت العديد من المواقع الإلكترونية وحسابات السوشيال ميديا تناقلوا أخبار عن  تعرض شيرين عبد الوهاب لأزمة صحية أدت الى اعتذارها عن كل حفلاتها الغنائية، مشيرين الى انها سافرت إلى لندن لتلقى العلاج.