سامح حسين لـ"هي":مسرحية "المتفائل" تجربة مختلفة ومبهرة وأعد الجمهور بمفاجآت في الاستعراضات

تجربة مسرحية جديدة يخوضها الفنان سامح حسين على خشبة المسرح القومي، تحمل عنوان "المتفائل" وهي التجربة التي تأجل عرضها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية وكشف سامح حسين أخيرا عن تفاصيلها.

سامح حسين ومسرحية "المتفائل"

قدم الفنان سامح حسين خلال السنوات الماضية عددا من الأعمال المسرحية لكنه يرى أن خوضه لتجربة مسرحية "المتفائل" هي الأبرز خصوصا أنها الأولى له على خشبة المسرح القومي فقال في تصريحات خاصة لـ"هي" :" مسرحية المتفائل هي تجربة خاصة ومختلفة خصوصا أنها أولى أعمالي كبطل لعرض مسرحي على خشبة المسرح القومي الذي وقف عليه كبار أساطير الفن المصري ويمتلك تاريخا عريقا".

مفاجآت في عرض" المتفائل"

وأضاف سامح حسين: "مسرحية المتفائل عن رواية " كانديد " لفولتير وهي من نوعية الأعمال الأدبية الساخرة، وسيشهد العمل العديد من المفاجآت للجمهور خصوصا أن العرض يحتوي على إبهار بصري سيفاجئ الجمهور".

سامح حسين في كواليس"عيش حياتك"

مسرحية "المتفائل " من المقرر عرضها في منتصف هذا الشهر ويشارك في بطولتها مع الفنان سامح حسين كل من الفنانة سهر الصايغ، سوسن ربيع، وأحمد صيام، يوسف إسماعيل،و تامر الكاشف، وأحمد زكريا، مصطفى سامى، ويقدم موسيقى العمل هشام جبر، وكتب الأشعار طارق على، والاستعراضات للفنان ضياء شفيق والمسرحية من إعداد وإخراج إسلام إمام.

يذكر أن الفنان سامح حسين قدم عددا من الأعمال المسرحية منها "قتيل في بيتى"، و" أنا الرئيس"، و"عربي منظرة"، وكان آخر ظهور سينمائي للفنان سامح حسين في فيلم"عيش حياتك" في فبراير الماضي.