فيديو لطيفة تنهار من البكاء أمام الجمهور بسبب والدتها

لطيفة ووالدتها

لطيفة ووالدتها

المطربة لطيفة

المطربة لطيفة

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية

لطيفة في

لطيفة في "منا وجر"

لطيفة

لطيفة

لطيفة توجه رسالة لوالدتها

لطيفة توجه رسالة لوالدتها

حلت المطربة التونسية لطيفة، ضيفة على برنامج "منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط عبر شاشة MTV اللبنانية، وتحدثت لطيفة عن تفصايل من حياتها الخاصة وبعض أعمالها.

وخلال الحلقة طلب مقدم البرنامج من المطربة التونسية، توجيه رسالة خاصة لوالدتها التي تشاهد تلك الحلقة، وسرعان ما أرسلت لطيفة لوالدتها قُبلة على الهواء، وأكدت أنها تعلم ما بقلبها تجاهها.

لطيفة

لطيفة تبكي بسبب والدتها 

وأضافت لطيفة في حديثها عن والدتها وقالت: "أمي نموت عليها.. هي عارفة.. نموت عليكي أمي ونحبك"، وأكدت على محبتها الشديدة لها ووتمنت أن تظل بجانبها طوال العمر، لكن لطيفة لم تستطع تمالك نفسها بعد حديثها عن والدتها، فبكت متأثرة بمحبتها، لكن مقدم البرنامج حرص على تهدئتها.

لطيفة والسيدة فيروز

في سياق أخر، أيدت لطيفة قرار المخرجة ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز، عندما صرحت بأنها ستقاضي كل من يحاول غناء أي من أغنيات والدتها، ولفتت لطيفة إلى أنها قررت عدم غناء أي أغنية للسيدة فيروز فيما بعد.

المطربة لطيفة

الجدير بالذكر أن الفنانة لطيفة قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “شاغلني” وأطلقت الكليب الخاص بالأغنية عبر قناتها على موقع يوتيوب، وهي من كلمات إبراهيم شته ولحن Monty والكليب إخراج اللبناني فادي حداد.