بعد السرطان.. شريف مدكور يتعرض لأزمة مرضية جديدة

يمر الإعلامي شريف مدكور بأزمة مرضية جديدة، بعد مروره خلال الشهور الماضية بمحنة أكبر عندما أعلن عن إصابته بسرطان القولون مما استدعى إجرائه عملية جراحية عاجلة في بداية شهر مايو الماضي، وتأتي المحنة الجديدة في إصابته بقطع في شبكية العين.

شريف مدكور يبث فيديو إجراء العملية                       

شريف مدكور خرج على محبيه وجماهيري خلال الساعات الماضية ليعلن عن إجرائه عملية بالليزر في عينه إثر إصابته بقطع فوق الحاجب استوجب خياطته، ولكن الجرح يبدو أنه تسبب في قطع شبكية العين فأجبره على دخول هذه العملية وقال شريف معلقا على الفيديو الذي نشره: "قطع في الشبكية نعمة وفضل" وبث شريف فيديو كامل لإجراء العملية من داخل أحد العيادات.

دعم جديد يتلقاه شريف مدكور

زملاء وأصدقاء شريف علقوا علي الفيديو الذي نشره شريف عبر صفحته على "فيس بوك" ودعى بعضهم له فكتبت الفنانة نشوى مصطفى " لاحول ولا قوة إلا بالله فيه إيه بس.. ألف ألف سلامة عليك إن شاء الله بسيطة يارب وتعدي" وعلقت الفنان بدرية طلبة: "ألف سلامة عليك يا شريف".

شريف مدكور أعلن لأول مره عن إصابته بالسرطان في شهر إبريل الماضي، ثم ظهر مع الإعلامية مريم أمين عبر حسابها على "انستجرام" ليؤكد على ثقته في الله وأن رغم صعوبة المرض وخوف كثير من الناس من ذكر اسمه، لكنه يثق في تعافيه وعودته من جديد، وظهر شريف في أكثر من فيديو يتحدث عن علاج السرطان، وأنه لا ينبغي الخوف منه من أحل مقاومة المرض بالشكل المطلوب.