فيديو وصور..نجوم الفن ينعون الفنان عزت أبو عوف ويكشفون عن ذكريات نادرة معه

حالة من الصدمة انتابت العاملون في الوسط الفني ومحبو الفنان القدير عزت أبو عوف بعد الإعلان عن وفاته فجر اليوم الإثنين، حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء للفنان الراحل، وعبر البعض عن مدى محبتهم له ومدى حزنهم لرحيله.

رحيل عزت ابو عوف

كوميديا محمود عبد العزيز وعزت أبو عوف 

وحرص بعض من زملائه على نعيه من خلال نشر بعض الصور أو الفيديوهات التي توثق ذكرياتهم معه، وكان من بينهم الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت فيديو عبر انستجرام ظهر فيه الفنان الراحل محمود عبد العزيز ممازحًا صديقه الفنان عزت أبو عوف في كوالي حفل افتتاح أولى الدورات التي تولى عزت أبو عوف رئاستها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وسيطرت على الفيديو حالة من البهجة بين الثنائي عزت ومحمود، حيث داعب "عبد العزيز" صديقه وأكد أنه متعدد المواهب، وبات مسيطرًا بظهوره في السينما والتلفزيون والبرامج ورئاسة المهرجانات، وهو ما أثار ضحك زملائه الأرين الذين تواجدوا معهما مثل يسرا وإلهام شاهين.

صورة مايا شيحة مع الفنان الراحل 

أما الفنانة المعتزلة مايا شيحة، التي شاركت الفنان القدير في بطولة فيلمها الوحيد "أسرار البنات"، فنشرت صورة تجمعها بعزت أبو عوف، وعبرت عن مدى ألمها لفراقه، وعلقت قائلة: "حبيبي الله يرحمك و يتقبلك برحمته، حتقابل رب كريم وربنا يجمعنا جميعا في جنات الخلد، إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل الفنان المبدع عزت أبو عوف، ادعوا له بالمغفرة.. خالص التعازي لأسرته الكريمة".

رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع عزت أبو عوف

أما الفنانة رانيا محمود ياسين فنشرت عبر انستجرام مجموعة صور تجمعها بالفنان الراحل في مناسبات مختلفة، سواء على هامش تصوير بعض الأعمال أو في مناسبات خاصة، وعلقت على الصور قائلة: "البقاء لله توفى الفنان المحترم الراقى الخلوق دكتور عزت أبو عوف.. رحمه الله وثبته عند السؤال وأسكنه فسيح جناته.. قلبي حزين جدًا.. خالص عزائي لأسرته الكريمة".

فيروز كراوية تروي موقفًا مؤثرًا مع الراحل

أما المطربة الشابة فيروز كراوية فروت تفاصيل استضافتها مع الفنان الراحل في برنامج "القاهرة اليوم" الذي كان يقدمه رفقة الإعلامي عمرو أديب، حيث أكدت أنها بعد أن أطلقت أول ألبوم لها، اتضافها في أحد الحلقات، حيث عبرت عن مدى سعادتها وقتها لأنه من سيقدم الحلقة ذلك اليوم، خاصة وأنه شخص له باع طويل في مجال الموسيقى والغناء، وتابعت: "ما خيبش ظني.. أول ما عرف قال لي ده احنا هنمشي مع بعض كويس الحلقة دي، الحلقة فعلا مشيت بشكل مريح والأحلى كان تركيزه على المزيكا اللي بتتقدم، وكلامه مع كل موسيقي في الباند بتشجيع ولطف".

وأضافت: "بعد الهوا قال لي عايز اقول لك حاجة بس يا ريت ما تضايقيش.. أنا نفسي تفضلي تقدمي النوع ده وما تتعبيش وما تزهقيش.. هتلاقي ناس كتير وظروف كتير تقرفك في عيشتك.. بس ما تعمليش زي ما حصل معايا.. مش فاكرة رديت إزاي بس فيما معناه ما أنت زهقت وسبت الليلة كلها.. ضحك بلطفه الحقيقي فعلا وقال لي خسارة فعلا إن ما عندناش حاجة زي دي استمرت بس اصبري جايز حظكم يبقى أحسن.. شكرًا يا دكتور على رقتك ولطفك اللي محدش قادر يختلف عليهم". 

بالإضافة إلى هؤلاء، نعى عدد كبير من نجوم الفن صديقهم وأستاذهم عزت أبو عوف، كان في مقدمتهم الفنان عمرو دياب الذي تربطه علاقة صداقة به، حيث وصفه في نعيه بـ"العزيز الغالي".

النجوم ينعون عزت أبو عوف 

كما نعاه كل من الفنان حسن الرداد وهشام ماجد وشيكو وحلا شيحة وفيفي عبده وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب وأيتن عامر وأشرف عبد الباقي وريم البارودي وكارمن سليمان ودرة ومنى زكي وإسعاد يونس وأحمد فلوكس وعمرو عبد الجليل ودنيا سمير غانم وإنجي علي وريهام حجاج وروجينا وشريف منير ودينا وأحمد السقا وإيمي سمير غانم وشيماء سيف وأخرين.

يُذكر أن الفنان عزت أبو عوف قد توفى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ71 عامًا، فكان يعاني منذ فترة من وعكة صحية شديدة بسبب مضاعفات أمراض القلب والكبد، ودخل على إثرها إلى المستشفى وظل في العناية المركزة.