هل ندمت إليسا على عدم زواجها وحرمانها من الأمومة؟ هكذا ردت

النجمة إليسا

النجمة إليسا

إليسا

إليسا

الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

إليسا بحفل موازين

إليسا بحفل موازين

إليسا قبيل المؤتمر الصحفي بالمهرجان

إليسا قبيل المؤتمر الصحفي بالمهرجان

بعد أزمتها الصحية الأخيرة تبدو إليسا وقد باتت أكثر قوة، وأكثر ثقة بنفسها، حيث لا تتوقف الأسئلة المحرجة التي توجه لها، والتي تتحدث عن تفاصيل يعتبرها البعض نقاط ضعف، ولكن بعد أن اجتازت مرحلة العلاج من مرض سرطان الثدي أصبحت لديها وجهة نظر مختلفة في كثير من أمور حياتها.

إليسا:لم أندم على عدم الزواج وأمومتي متحققة

على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين هذا العام، أجرت النجمة إليسا عدة لقاءات أجابت فيها عن كثير من الأسئلة بمنتهى الجرأة والصراحة، وبينها سؤال عن مدى ندمها على عدم زواجها حتى الآن، وحرمانها كذلك من الأمومة، لتجيب إليسا دون تردد أنها لم تندم أبدا، مشيرة إلى أنها متحققة مهنيا، ولكل إنسان رسالة وليس شرطا أن تكون زوجة وأما لتشعر بأنها ناجحة وموفقة في مشوارها.

من ينادي إليسا بـ ماما؟

ولفتت إليسا إلى أن عدم إنجابها لا يعني أنها لا تشعر بالأمومة، حيث تؤكد أن كثير من "الفانز" الأصغر عمرا ينادونها بـ"ماما"، مؤكدة أنهم يعتبرونها وكأنها أما لهم وهي تشعر ناحيتهم أيضا كأنهم أبناء لها.

إليسا قبيل المؤتمر الصحفي بالمهرجان

يذكر أن إليسا أحيت حفلا كامل العدد بمهرجان موازين 2019، وهو الحفل الأول لها بعد عودتها من رحلتها العلاجية بألمانيا حيث كانت تعالج هناك منذ أسابيع بسبب مشكلة صحية في يدها من مضاعفات المرض، وقد قالت أنها تعافت الآن، فيما حقق حفلها نجاحا كبيرا.

إليسا بحفل موازين