ريهام سعيد تنشر تعليقا جديدا على مرضها ..والمشاهير يواصلون مساندتها

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعينها عبر انستغرام بتعليق هو الثاني لها على مرضها الخطير حيث أكدت فيه رضاها بقضاء الله، وردت ايضا فيه على كل الشامتين معتبرة بأن الله ابتلاها بهذا المرض ليغفر لها ذنوبها لأنه يحبها.

ريهام سعيد: ابتلاني الله لأنه يحبني

وكتبت في تدوينتها الثانية تعليقا على مرضها: "لماذا ابتلانى الله؟.. ابتلاك ليغفر لك، ابتلاك ليرى مدى تحملك وصبرك، ابتلاك الله لأنه يحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد تستعد حاليا للسفر لإحدى الدول الأوروبية لتلقي العلاج المناسب وتشخيص حالتها وذلك بعدما أصيبت بميكروب خطير في الوجه، وخضعت لجراحة عاجلة لمحاولة السيطرة على الانتشار السريع لهذه العدوى خوفا من وصولها إلى الأنسجة في المخ، وهو ما يهدد حياتها.

وأثارت ريهام سعيد يوم أمس على ضجة واسعة من خلال تعليقها الأول على حالتها الصحية فكتبت تدوينة اعتبرها المتابعين بأنها وصيتها، وقالت فيها : "الأولى والأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعا، فالدنيا أصبحت مخيفة..فالموت لا يستأذن أحدا".

المشاهير يساندون ريهام سعيد

وواصل في الساعات الماضية زملاء ريهام سعيد وأصدقائها من الوسط الفني بنشر رسائل الدعم والمساندة لها في محنتها وبينهم الإعلامي شريف مدكور الذي أعرب عن حزنه الشديد بإصابة زميلته بمرض خطير في وجهها.

ونشر شريف مدكور فيديو لريهام عبر حسابه على فيسبوك وهي تبكي لمرضه وعلق قائلا: "يا ريهام انا قلبي واجعني عليكي قوي".

الفنان سعد الصغير طالب الجمهور الدعاء لريهام سعيد ونشر مقطع فيديو عبر انستغرام قال فيه :"ربنا جعلك سبب لمعالجة ناس كتير أنتي أطيب خلق الله.. رحت معاها مستشفيات كتير أوي".

وأضاف: "ربنا يشفيكي بفضل دعاء الناس اللي عملتيلهم خير وربنا جعلك سبب في شفائهم وأمنية حياتي أعمل برنامج خير زيك أعيش بيه مدى حياتي واللي الناس متعرفوش أن ريهام عملت خير مع أمي".

عبير صبري لريهام: ربنا يعافيكي

الفنانة عبير صبري ناشدت متابعينها الدعاء لريهام سعيد، وكتبت لها عبر انستغرام "ألف سلامه عليكي يا ريهام ربنا يشفيكي ويعافيكي ويخليكي لولادك وجوزك واهلك وكل محبينك..ادعولها".

ريهام سعيد

بدورها ساندت الفنانة مي كساب صديقتها ريهام سعيد وكتبت لها :"ربنا يشفيكي وتقومي بألف سلامة ويخليكي لجوزك وأولادك وكل اللي بيحبوكي".

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج ريهام سعيد "صبايا" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أعلنت عن اصابة ريهام سعيد بميكروب فى وجهها في ظل تخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ.