ردود أفعال النجوم على وصية ريهام سعيد التي نشرتها بعد تدهور صحتها

دعم كبير من النجمات للإعلامية ريهام سعيد بعدما قامت بنشر وصية عبر حسابها على "انستجرام" كشفت فيها عن مرورها بأزمة كبيرة، وأنها بحاجة إلى الدعاء في كل وقت.

بدرية طلبة وريم البارودي أبرز الداعمين

الفنانة ريم البارودي سعت لدعم الإعلامية ريهام سعيد في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها فعلقت على وصيتها قائلة: "بعد الشر عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لينا وان شاء الله حتبقي زي الفل وكل الناس بتدعيلك وانتي قد كل الأزمات ربنا يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي"، أما الفنان بدرية طلبة فكتبت تعليقا: "ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الاذي والمؤذيين"، وكذلك الفنانة دينا ردت قائلة :" حبيبتي ربنا يديكي العمر. شده و تزول ان شاء الله تبقي زي الفل، الف سلامة عليكي"، وكتبت الفنانة آية عبدالله كذلك:"بعد الشر عليكي يا حبيبتي".

رسائل دعم لريهام سعيد من الفنانات

ريم البارودي تطلب من جمهورها الدعاء لريهام سعيد

الفنانة ريم البارودي لم تكتف بالدعاء فقط لريهام سعيد بل وجهت رسالة قوية تحثها فيها على مقاومة المرض والانتصار عليه وطلبت كذلك من جمهورها الدعاء لصديقتها فكتبت:" انتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانتي حموله وقويه بالله وزي مابقولك ياجبل مايهزك ريح وان شاء هتعدي وحتقومي  يارب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشه قريب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتمر الإعلامية ريهام سعيد بأزمة صحية استدعت دخولها المستشفي وإجراء عملية جراحية بسبب تعرضها لعدوى "بكتيرية في الوجه"، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "انستجرام": "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا".