لقطات محرجة وتصريحات مثيرة للجدل تخللت مهرجان موازين هذا العام..بالفيديو

استقبالات مميزة للنجوم وتصريحات مثيرة للجدل ومواقف محرجة تخللت مهرجان موازين في المغرب هذا العام والذي يختتم الليلة بحفل يحيه النجم الإماراتي حسين الجسمي.

ومع ختام المهرجان الليلة، رصدنا لكم أبرز اللقطات منه والتي تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا:

نجوى كرم وسؤال محرج

النجمة اللبنانية نجوى كرم لاقت استقبالا حاشدا لدى وصولها الى المغرب حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو يظهر مدى الترحيب فيها وتجمهور المعجبين حولها والذين قدموا لها باقات الورود على وقع الزفة والزغاريد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

وتصدرت نجوى كرم المواقع الإخبارية أثناء مؤتمرها الصحافي مهرجان موازين بعدما سألتها صحافية عن حبيبها السابق والذي انفصلت عنه ثم ما لبث بأن شوهد مع فنانة لبنانية أخرى، لتتهرب نجوى كرم من السؤال بطريقة طريفة وترد على الصحافية قائلة "يخرب بيتك ع هيدا السؤال".

اليسا وموقف محرج على المسرح

النجمة اللبنانية اليسا واجهت موقفا محرجا على مسرح مهرجان موازين بسبب خلل اصاب سماعات الأذن التي كانت تستخدمها، ما جعلها تنادي لأحد الفنيين الذي قام بمساعدتها وتغيير سماعات أذنيها.

ولكن رغم ذلك، لم تستطع اليسا التحكم بالمشكلة ووتوقفت عن الغناء مع النوتة الموسيقية لعدم سماعها الموسيقى بشكل جيد، فلم يتداراك الكورال الموقف، فاضطرت حينها الى الإنفعال عليهم باللهجة اللبنانية قائلة "طيب غنوا، شو بكن؟".

ديانا كرزون وامتناعها عن الزواج

الفنانة الأردنية ديانا كرزون فاجأت الجميع بجرأة تصريحاتها خلال مؤتمرها الصحافي في مهرجان موازين ردا على عدم زواجها الى اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (@dianakarazonw) on

ديانا كرزون أكدت بأنها لم تتزوج الى اليوم لأن من يتقدموا لطلب يدها دائمًا غير مناسبين، فبعضهم يطلب منها الزواج سرًا أو قد يكونوا متزوجين أكثر من امرأة أو لديهم عدة أبناء، بينما هي تتمنى أن تتزوج زواجًا تقليديًا مثل أي فتاة، ويقام لها حفل زفاف ضخم، وأضافت: "ماذا ينقصني، من حقي أن أتزوج واتخطب مثلي مثل أي بنت في العالم".

ميريام فارس وحملة هجوم ضدها

النجمة ميريام فارس واجهت حملة كبيرة من الهجوم والانتقادات بعد تصريحها في مهرجان موازين حول عدم إقامتها حفلات غنائية في مصر، ما اضطرها الى تقديم الإعتذار وتوضيح بأن لهجتها اللبنانية لم تسعفها في إيصال كلامها بالطريقة التي كانت تقصدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس كانت قد شاركت جمهورها بمقاطع وصور من الإستقبال الكبير لها في مهرجان موازين .