شهد الياسين تحتفل بزفافها بحضور زميلاتها الفنانات .. فيديو وصور

احتفلت الفنانة الكويتية شهد الياسين بزفافها في اجواء فخمة  بحضور عدد كبير زميلاتها الفنانات والاعلاميات وبينهن هبة الدري، الفنانة شوق، لمياء طارق، مي البلوشي وابنتها شيماء، والمذيعة إيمان نجم، وأمل الأنباري وغيرهن.

زفاف شهد الياسين

وتألقت العروس شهد الياسين بفستان أبيض منفوش بتصميم مميز جدا مع الطرحة الطويلة، مع تسريحة الشعر المنسدلة، وزينت اطلالتها بمجوهرات ماسية وحملت باقة ورد ملونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف مبروك شهد الياسين 

A post shared by Amal Alanbary/أمل العنبري (@amal.alanbary) on

ونشرت زميلات العروس مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات عبر حساباتهن على انستغرام من حفل الزفاف، فيما تم اخفاء وجه العريس حيث لم يظهر الى بصور خلفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب مشاهير (@be4andafter_stars) on

وقدمت لها زميلاتها في الوسط الفني التهاني والتبريكات عبر انستغرام ومن بينهن الفنانة هبة الدري والتي نشرت صورة برفقة شهد، وعلقت عليها قائلة: "هذا أجمل خبر ممكن يسعدني اليوم اللهم البسها ثوب الفرح وتمم عليها فرحتها حبيبتي شهد مبروك الملجة الله يتمم عليكم ويسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يا رب".

وسبق وأن أعلنت شهد الياسين عقد قرانها في شهر مايو  الماضي، ونشرت صورة لها وهي تمسك بيد عريسها، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا.. الحمد لله أولا وآخرا".