نجوى كرم وأبو يشعلان مسرح النهضة بمهرجان"موازين"

انتهت الليلة قبل الأخيرة من مهرجان" موازين" المقام بالعاصمة المغربية الرباط، بعدة حفلات ساهرة قدمها كل من الفنان المصري أبو، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان المغربية إكرام العبدية، والفنان سمير التومي و الفنانة سناء مرحتي.

نجوي كرم وحضور استثنائي بـ"موازين"

نجوى كرم احتفلت مع جمهور موازين بمجموعة من أبرز أغانيها حيث أطلت على مسرح النهضة مع نهاية الليلة، وغنت نجوي كرم أغنية "موال لبنان" التي تفاعل معها الجمهور المغربي بشكل كبير، وردد الكثير منهم كلمات الأغنية معها، اللون اللبناني كان حاضرا بقوة على مسرح النهضة وخصوصا الدبكة التى جعلتها نجوى كرم نقطة تواصل بينها وبين الجمهور.

الفنان أبو كان أيضا من أبرز الحاضرين على مسرح النهضة في الليلة قبل الأخيرة من مهرجان "موازين" وقدم أبو عدد من الأغاني والتي من أبرازها  أغنية "3 دقات" وتفاعل معها الجمهور، ثم قدم عدد من الأغاني التراثية منها أغاني بتوزيع جديد ثم أغنية "مسافر" التي قدمها كاديو مع الفنان الكبير أحمد عدوية.

أما الفنان سمير التومي والفنانة سناء مرحتى قدما حفلا في "موازين" وسط حضور جماهيري كبير على "المسرح الوطني محمد الخامس" حيث استمتع الجمهور بأغاني الطرب الأندلسي والغرناطي الذي يتميزان به، وقدمت كذلك الفنانة المغربية إكرام العبدية مجموعة من الأغاني الشعبية المغاربية وخصوصا فن "العيطة".

يذكر أن مهرجان "موازين" من المقرر أن تختتم حفلاته الليلة مع ظهور الفنان حسين الجسمي على خشبة مسرح النهضة وينتظر جمهور مسرح محمد الخامس ظهور الفنان محمد محسن في أخر ليالى المهرجان. كذلك