فيديو حسين الجسمي: الفن لم يعطلني عن الزواج ولن أعود إلى "روتانا"

يختتم مهرجان"موازين" فعالياته بحفل يحييه الفنان حسين الجسمي، واستعدادا للحفل أقيم مؤتمر صحفي حضره الجسمي للرد على أسئلة واستفسارت وسائل الإعلام.

حسين الجسمي يكتفي بالإنتاج لنفسه

تحدث الفنان حسين الجسمي عن رحلته مع الإنتاج لنفسه خصوصا بعد رحيله عن شركة "روتانا" فقال:" الآن أنا أقوم بإنتاج أعمالي بنجاح، وأكتفي بهذا ولا أفكر في العودة إلى أي شركة لكي تقوم بإنتاج أعمالي، ولدي علاقة جيدة مع شركة "روتانا"  لأنها بيتى واستمريت بالعمل معها لمدة عشرة سنوات وابتعدت عنها بحب وتراضي وبدون أي مشاكل".

حسين الجسمي في احدى الحفلات

وعن مهرجان "موازين" ودوره في مسيرة الجسمي أكد:"موازين محطة مهمة في حياتي، فمسرح موازين له مكانة كبيرة في قلبي وليس لدي أي مانع في المشاركة في ديو مع أي مطرب مغربي على الرغم أني قدمت ديو واحد في حياتي لكني أحترم الأصوات المغربية العظيمة ولدي صداقات كبيرة مع مطربي المغرب".

وأضاف الجسمي:"لا أفكر في التلحين  لأي مطرب خصوصا أني أرى نفسي ملحنا مبتدئا، وألحن لنفسي فقط خلال هذه الفترة، وكانت لدي تجربة تلحين مع الفنانة الراحلة وردة لكن لم يشأ القدر أن نستكملها معا"، وأعلن الجسمي أنه لم ينضم إلى فريق عمل برنامج المواهب "the voice" فقال:"يشرفني أن أنضم إلى فريق عمل the voice" " أو أي برنامج مواهب آخر لأني جئت من برنامج مواهب، لكن الآن لا يوجد أي إعلان رسمي والتحدث عن انضمامي كان في بدايات البرنامج وليس الآن".

حسين الجسمي

وعن عدم حضوره في مهرجان قرطاج أكد الجسمي:" قرطاج في قلبي وغيابي عنه ليس بسبب ما حدث في الحفل الأخير، أنا مستعد للذهاب إلى تونس وتقديم حفلات حتى ولو أمام تونسي واحد، ولا أستطيع أن أقول أن هناك تكاسل من أي طرف"، أما عن سؤال هل الفن كان سببا في عدم زواجه فاكتفى الجسمي بالرد:"نصيب الله يكتب ".