نخبة من النجوم في "ليلة سهم" أكبر حفل غنائي في السعودية

 نخبة من النجوم في ليلة سهم

نخبة من النجوم في ليلة سهم

اسماء المنور في ليلة سهم

اسماء المنور في ليلة سهم

اصالة في ليلة سهم

اصالة في ليلة سهم

رابح صقر في ليلة سهم

رابح صقر في ليلة سهم

ليلة سهم

ليلة سهم

نخبة من النجوم في ليلة سهم أكبر حفل غنائي في السعودية

نخبة من النجوم في ليلة سهم أكبر حفل غنائي في السعودية

تحتضن مدينة جدة ليلة طربية استثنائية تحمل اسم "ليلة سهم" على شرف الملحن سهم، والتي تجمع خمسا من نجوم الطرب العربي، الذين تعاون معهم "سهم" عبر ألحانه في مشواره الفني الحافل.

نخبة من النجوم في "ليلة سهم"

ينتظر جمهور الطرب الأصيل، بفارغ الصبر الليلة الاستثنائية "ليلة سهم" والتي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية ستاد "الجوهرة"، والتي ستجمع خمسا من نجوم الطرب العربي، حيث يشارك في إحياء الحفل عدد من أبرز الفنانين الذين تعاون معهم سهم عبر ألحانه في مشواره الحافل، ومن أبرزهم رابح صقر، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء المنور، وراشد الفارس.

وستكون "ليلة سهم" التي ستقام يوم السبت 29 يونيو الجاري، خاصة بإبداعات الملحن "سهم" والذي ستشدو كوكبة المطربين بألحانه ضمن فعاليات "موسم جدة" أحد المواسم الترفيهية في المملكة.

وفي إطار ذلك أعلن الحساب الرسمي لفعاليات "موسم جدة" عبر موقع "تويتر" عن توفر تذاكر الحفل الطربي الذي يحمل اسم "ليلة سهم"، كما نشر الملحن سهم من خلال حسابه على "تويتر" عن الملصق الدعائي للحفل الذي يضم نجوم الحفل الذي يلتقي فيه أهل الفن والطرب بالملحن.

نجوم الطرب وألحان سهم

يُذكر بأن الملحن "سهم" قد أبدع على مستوى الساحتين الخليجية والعربية، وتغنى عددًا كبيرًا من نجوم الفن الخليجي والعربي بألحانه التي حققت نجاحات كبيرة طوال مسيرته الفنية، ويعد الفنان رابح صقر أبرز مَن تعاونوا مع سهم وتغنى بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية "كذا من ربي"، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.

وكذلك غنت المطربة أصالة نصري بـ10 أغنيات من ألحان سهم، خاصة في ألبومها "سواها قلبي" الذي طرحته عام 2007، حيث لحَّن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها "قانون كيفك" عام 2010.

في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية "تبسم" التي طرحتها في ألبوم "أوساط النجوم" في العام الجاري، كما تغنت الفنانة نوال الكويتية من ألحان سهم بعدد من الأعمال الناجحة وكانت بداية التعاون بينهما في ألبومها الذي طرحته عام 2006.

وتغنى الفنان راشد الفارس بـ17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ "عزاه" التي حققت انتشارا واسعا خليجيا وعربيا عام 2006، ثم كرر التجربة في ألبوم "شي ثاني" الذي طرحه عام 2010، وألبوم "ناوي" في 2016.