بطل مسلسل"جن" لـ"هي":لا يوجد عمل يعجب الجميع والجمهور ظلمنا ونستعد للجزء الثاني

أبطال مسلسل

أبطال مسلسل "جن"

الفنان فارس البحري

الفنان فارس البحري

فارس البحري أثناء حفل عرض

فارس البحري أثناء حفل عرض "جن"

فارس البحري

فارس البحري

 فارس البحري قام بدور

فارس البحري قام بدور "ناجي" في المسلسل

الفنان فارس البحري

الفنان فارس البحري

استطاع مسلسل"جن" من أولى أيام عرضه أن يثير الجدل ويقدم طرح درامي مختلف عن ما يقدم في سوق الدراما العربي، مما تسبب في ردود أفعال غاضبة من قبل بعض المشاهدين الذين لم يفضلوا هذه النوعية من الأعمال وهاجموا أبطاله، بينما سعت شبكة "نتفليكس" للتأكيد على حقها في الدفاع عن أبطال العمل العربي الأول الذي أنتجته.

فارس البحري:تعرضنا للظلم

مسلسل "جن" هوجم من قبل قطاع كبير من المشاهدين في الأردن الذين رأوا أنه غير واقعي ولا يعبر عن مجتمعهم حيث تم تصوير حلقات المسلسل في مدينة البتراء الأردنية، لكن الفنان فارس البحري أحد أبطال مسلسل "جن" دافع عن المسلسل في تصريحات خاصة لـ"هي" حيث أكد:" لا أدري إن كانت كلمة "ظلم" هي الكلمة الصحيحة لوصف الهجوم على المسلسل، لأن المسلسل لم يكن يستهدف الأردن بشكل خاص، وإنما العالم بأكمله".

وأضاف البحري:" لكن يمكن القول أن بعض المنتقدين انتقدوه بناء على مقطع مُركّب، دون أن يشاهدوا على الأقل حلقة كاملة، وفي النهاية ليس هناك وجود لمسلسل يعجب الجميع، فالعمل الناجح لديه مؤيدين ومعارضين.. مهما كان العمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جزء ثان من مسلسل "جن"؟

وتحدث فارس البحري عن دور ناجي الذي قدمه في المسلسل فقال:" دور ناجي هو عبارة عن شخصية موجودة إما بشكل جزئي أو كامل عند كل رجل، فلم أجد صعوبة بتجسيد دوره في المسلسل"، وعن إمكانية تقديم جزء ثاني لمسلسل "جن" أكد البحري:"هنالك بضعة مشاريع جاري النقاش حولها في هذه المرحلة، سواء كان جزء ثان لجن أو مشاريع مختلفة عنه.. وإن تيسرت الأمور سوف نعلن عنها ان شاء الله".

فارس البحري أثناء العرض الاول لـ"جن"

يذكر أن مسلسل "جن" قد بدأ عرضه في شهر يونيو الجاري على شبكة "نتفليكس" وهو مسلسل يدور في إطار درامي فانتازي، والعمل من تأليف وإنتاج إيلان وراجيف داساني.