فيديو ديمة بياعة تؤكد مجددًا أنها تعتمد مبدأ الضرب في تربية ابنيها من تيم حسن

حلت الفنانة السورية ديمة بياعة، وزوجها أحمد الحلو، ضيوفًا على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور عبر تلفزيون لنا، وتحدثت عن أبنائها من زوجها السابق الفنان تيم حسن.

ديمة وابنائها

ديمة بياعة تتحدث عن ضربها لأبنائها!

وأكدت ديمة بياعة أنها تعتمد مبدأ الضرب مع ابنيها من زوجها السابق، وذلك فقط عند ارتكابهما أية أخطاء تستلزم الضرب، وأضافت: "لما بيغلطوا غلط بيتضربوا عشان يتعلموا وأنا ضد التربية الحديثة"، وأوضحت أن هناك بعض المواقف التي إذا مرت بدون ضرب الأبناء فلا يتعلموا أي شيء.

وكشفت ديمة أن أبنائها حاليًا باتوا أكبر سنًا على فكرة الضرب، موضحة أنها عندما كانت تقوم بضربهما، فلم تكن عنيفة معهما، فقط تضربهم ضربة خفيفة على مؤخرة رأسهما أو أيديهما، مُشيرة إلى أن زوجها أحمد الحلو ضد فكرة الضرب تلك، كما أن علاقته بأبنائها قوية جدًا.

الفنانة ديمة بياعة

باسم ياخور يسخر من ديمة بياعة

وأكدت الفنانة السورية أن الأم فقط من حقها أن تضرب أبنائها، لأنها تكون حنونة بالرغم من ذلك، بينما الأب ليس له حق في ضرب أبنائه لأنه يكون أعنف من الأم، من جانبه سخر باسم ياخور من فكرة ضربها للأبناء، وأعلن أنه ضد تلك الطريقة تمامًا.

الجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن كان متزوجًا من ديما بياعة منذ عام 2002 حتى عام 2012، وأنجب منها ورد وفهد، وفي عام 2014 أعلنت ديما زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، فيما تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عام 2017.