فيديو نادين نسيب نجيم ترقص على أنغام "يا بتفكر يا بتحس" مع أصدقائها

لا تزال تعيش الفنانة نادين نسيب نجيم سعادة النجاح الذي حققه مسلسل"خمسة ونص" خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، ودوما ما تعبر نادين عن مدى شوقها إلى شخصيتها في المسلسل أو التفاعل مع تتر العمل الذي حمل عنوان"يا بتفكر يا بتحس".

نادين نجيم ترقص على تتر "خمسة ونص"

نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو لها وهي ترقص على أنغام تتر مسلسل"خمسة نص" "يا بتفكر يا بتحس" للفنانة شيرين عبد الوهاب وتردد كلمات الأغنية مع أصدقائها، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام":"أنا أحب هذا الفيديو كثيرا ولا أعرف السبب"، ويبدو أن هذا الفيديو تم تصويره أثناء احتفال نادين مع زوجها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر بعيد زواجهما السابع، والذي حظي باهتمام وتفاعل كبير من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فيديو مميز لنادين نسيب نجيم

الفيديو الذي نشرته الفنانة نادين نجيم لاقى تفاعلا كبيرا من قبل جمهورها، حيث وصل عدد مشاهدات الفيديو لما يقارب نصف مليون مشاهدة خلال ساعة من نشره، وحقق مسلسل"خمسة ونص" نجاحا كبيرا وقت عرضه في شهر رمضان الماضي.

نادين نجيم وسيرين عبد النور

وكانت الفنانة ماجي بوغصن قد استغلت فرص نجاح مسلسل "خمسة ونص" ومسلسل" الهيبة الحصاد" من أجل عقد صلح بين الفنانة نادين نجيم والفنانة سيرين عبد النور ليثمر هذا الصلح عن هدوء تام بين معجبي النجمتين  لدرجة أن الفنانة سيرين عبد النور دافعت عن نادين نجيم عندما قام أحد معجبي الأولي بالهجوم عليها.