ميريام فارس تصالح الجمهور المصري في "موازين" ومي كساب مفاجأة حفل "اوكا وأورتيجا".. بالفيديو

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أجواء اليوم الثالث من الدورة 18 لمهرجان موازين بالمغرب، وأحيت حفل جماهيري كبير في ساحة النهضة وسط حالة من الجدل حولها مؤخراً بسبب تصريحاتها الأخيرة عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares Media (@myriamfaresmedia) on

مي كساب تغني مع زوجها "أوكا" وتكشف مفاجأة

وبدأت فرقة المهرجانات الشعبية "اوكا و أورتيجا" حفل اليوم الثالث من مهرجان موازين بساحة النهضة بالرباط، وقدما مجموعة من أغانيهما الشعبية الشهيرة وسط تفاعل الجمهور، إلا ان الفقرة الأبرز بحفلهما كانت في مشاركة مي كساب معهما في الحفل كضيفة ومفاجأة للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farid Ghannam فريد غنام (@ghannamfarid) on

وقالت مي كساب انها تتواجد بالمغرب ليس للحفل فقط ولكن لتصويرها فيديو كليب جديد مع المطرب المغربي فريد غنام والذي شارك معها ومع "اوكا واورتيجا" الغناء في الحفل أيضاً قبل انتهاء فقرتها، وطلبت مي كساب من الجمهور الاحتفال معها بانتظارها مولودها الثالث من زوجها "اوكا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares Media (@myriamfaresmedia) on

وقبل انطلاق حفل ميريام فارس في اليوم الثالث من مهرجان موازين، قدمت الفنانة اللبنانية اعتذارا بالفيديو للجمهور المصري قبل صعودها للمسرح، وذلك بعد اعتذارها ببيان اعلامي وبمكالمة مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر، بسبب تصريحها المثير للجدل والانتقادات حول سبب غيابها عن الحفلات في مصر والذي بررته لانها أصبحت "تقيلة" على مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares Media (@myriamfaresmedia) on

وقالت ميريام فارس ان تصريحاتها فهمت خطأ بسبب حديثها بسرعة باللهجة اللبنانية والتي لم يفهم قصدها الحقيقي منها، واكدت ان انطلاقتها كانت من لبنان ولكن نجوميتها كانت من مصر، والدليل انها تتواجد الآن في حفل به160 الف متفرج، وصالحت الجمهور المصري بالغناء باللهجة المصرية في حفلها اليوم مثل "واحشني ايه" و "هقلق راحتك" وغيرها، وكذلك قدمت أغنية باللهجة المغربية والتي فاجأت بها الجمهور بارتداء الأزياء المغربية التقليدية وقدمت بها استعراضات خاصة أيضاً.