صورة صادمة للفنانة فيدرا من كواليس "مملكة إبليس"

كعادتها حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام بصورة جديدة من كواليس أحدث عمل درامي لها وهو "مملكة إبليس" والذي تواصل تصويره حاليًا ومن المقرر عرضه قريبًا.

نجمات مملكة إبليس في الكواليس 

وظهرت رانيا يوسف بصحبة عدد من بطلات المسلسل وهن غادة عادل وسلوى خطاب وإيمان العاصي وفيدرا، وعلقت قائلة: "أنا وزملائي الأبالسة في كواليس مسلسل مملكة إبليس".

ملامح فيدرا تلفت أنظار الجمهور

لكن أبرز ما لفت الأنظار في الصورة التي لاقت إعجاب عدد كبير من جمهور رانيا يوسف، هي ملامح الفنانة فيدرا التي تبدلت عن أخر ظهور درامي لها في 2017، ويبدو عليها التعب، حيث لم يكتشف الجمهور حتى الآن هل تتعرض الفنانة للإرهاق بسبب التصوير أم أن ظهورها بدون مكياج تسبب في ذلك؟الفنانة فيدرا تصدم الجمهور بملامجها

وكان أخر ظهور للفنانة فيدرا في عام 2017 من خلال مسلسل "بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي، وأيضًا مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مملكة إبليس" كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لكن تم الإعلان عن تأجيل عرضه خارج الموسم، ويشارك في بطولته أيضًا كل من أحمد داود ومحمد جمعة وكريم قاسم وخالد أنور وغيرهم، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى حارة حدوقة.