نجمات عربيات يمضين اجازتهن في لبنان ..و سعاد عبدالله بضيافة ماغي بوغصن

تمضي كل من الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبدالله والممثلة السورية سوزان نجم الدين والفنانة العراقية شذى حسون، إجازتهن حاليا في لبنان حيث شاركن الجمهور بصور لهن عبر حساباتهن على السوشيال ميديا تعكس اجواء قضائهن وقت ممتع بين ربوع لبنان.

سعاد عبدالله في ضيافة ماغي بوغصن

الفنانة الكويتية سعاد عبدالله تتواجد حاليا خلال اجازتها الصيفية في لبنان، وبدا حرصها على لقاء الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والتي رحبت بها على طريقتها.

ونشرت ماغي بوغصن صورة تجمعها مع الفنانة سعاد عبدالله على حسابها على انستغرام اوعلقت قائلة: "أجمل لقاء مع صاحبة الروح الطيبة.. نجمة الخليج الأولى سعاد عبدالله… نورتي بيروت".

شذى حسون وجولة سياحية في لبنان

الفنانة العراقية شذى حسون اختارت قضاء اجازتها الصيفية في لبنان، وشاركت المتابعيت عبر انستغرام بالعديد من الأماكن التي زارتها مثل منطقة البترون في الشمال والتي تتميز بشاطئها وبحرها النظيف، وايضا زرات منطقة وسط بيروت "الداون تاون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I learned that silence was really loud  #SH #batroun #lebanon

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وتألقت شذى حسون بعدة اطلالات صيفية خلال رحلتها هذه وبينها ارتدائها فستانا قصيرا مع طبعات الورود.

سوزان نجم الدين في لبنان

الممثلة السورية سوزان نجم الدين نشرت مقاطع فيديو وصورة لها من رحلتها السياحية الى لبنان، وتضمن احد الفيديوات توجهها نحو منطقة الشوف حيث المناظر الطبيعية الخلابة وغابة الأرز.

كما ظهرت في احد الفيديوات وهي تتناول الفطور اللبناني التقليدي المؤلف من طبق الفول المدمس مع الخضار الطازجة، وعلقت قائلة بأنها تشعر بالتجدد والحيوية لدى زيارتها منطقة الشوف في لبنان.