ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد ابنها الشاب..شاهدوا كيف أصبح

حرصت النجمة ريهام عبد الغفور على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأكبر، حيث نشرت صورة حديثة معه بدا فيها الشاب أطول منها بكثير، وقد صدمت صورتهما معا الجمهور، واختلط الأمر على المتايعين في البداية حيث لم يتصور محبو الممثلة الموهوبة أن يكون نجلها كبر سريعا إلى هذه الدرجة.

ابن ريهام عبد الغفور أطول منها

نجل ريهام عبد الغفور "يوسف" لم يظهر معها في مناسبات عامة منذ عدة سنوات، وبالتالي صورته الأخيرة جاءت غير متوقعة بالنسبة لمتابعي ريهام عبد الغفور على السوشيال ميديا.

ريهام عبد الغفور وابنها

وقد علقت ريهام عبد الغفور على الصورة قائلة:"هذا الشاب الرائع هو ابني، أنا فخورة بك، عيد ميلاد سعيد يا كل حياتي". يوسف هو نجل ريهام عبد الغفور من زوجها الأول الذي انفصلت عنه منذ مدة، وهي الآن متزوجة بآخر ولديها منه أطفال كذلك.

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد والدها النجم الكبير

ريهام عبد الغفور في نفس التوقيت احتفلت أيضا بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وقالت له أنه أعظم رجل قابلته بحياتها، وأنه مثال للنموذج الذي ينبغي أن يكون عليه الرجل المثالي، وأن الكلمات لا تسعفها كي تعبر عن صفاته الرائعة.

يذكر أن ريهام عبد الغفور تألقت في شهر رمضان الماضي، من خلال دور "فريدة" في مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني وأحمد السعدني، وأحمد داوود.

كواليس مسلسل "زي الشمس"