فيديو وصور استقبال حافل لعبد الله الرويشد بالقطيف

أحيا الفنان الكبير عبدالله الرويشد، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا بمدنية القطيف بالمملكة العربية السعودية، وسط استقبال كبير من محبيه، في ليلة قدم فيه الرويشد مجموعة من أبرز أغانيه.

استقبال حافل لعبد الله الرويشد في القطيف

استقبل جمهور مدينة القطيف النجم عبد الله الرويشد بشكل حافل حيث حرص العشرات منهم على التقاط العديد من الصور والفيديوهات للنجم الكويتي خصوصا لحظة وصوله إلى الصالة الرياضية بنادي الخليج بمدينة القطيف.

لحظة دخول سفير الأغنية الخليجية إلى قاعة الحفل استقبله الجمهور بالتصفيق ونادى العشرات منهم على المطرب الكبير، والبعض الآخر بدأ في تصوير لحظة دخول الرويشد واستعداده لغناء أولى أغانيه في القطيف.

عبد الله الرويشد خالد الملا يشعلان حفل القطيف

الفنان خالد الملا كان حاضرا كذلك في حفل القطيف وشارك مع الفنان عبد الله الرويشد في تقديم عدد من الأغاني الرائعة، وغنى الفنان عبد الله الرويشد أغنية لأهل القطيف وهي من أشعار الشاعر الكويتي عبد اللطيف البناي، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور الكبير الذى حضر الحفل.

 

 يذكر أن آخر ألبوم للمطرب الكويتي الكبير عبد الله الرويشد كان يحمل عنوان" عبدالله الرويشد 2019" واشتمل الألبوم على 10 أغاني خليجية وهي "وبديت أتعب، ولا تزعل، وما أناديلك، وروحي جربي، ومسكين، وقبل الوصول، وما ينسيك، وعطرك، ووشي غريب ، وكرهتك"، وهو ألبوم من إنتاج شركة روتانا.