فيديو أحمد فهمي يكشف موعد زفافه على هنا الزاهد ويرد على انتقادات زملائه لـ"الواد سيد الشحات"

احمد فهمي وهنا الزاهد

احمد فهمي وهنا الزاهد

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد واحمد فهمي

احمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

احمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

احمد فهمي في الواد سيد الشحات

احمد فهمي في الواد سيد الشحات

كشف الفنان الكوميدي أحمد فهمي عن موعد زفافه على خطيبته الفنانة هنا الزاهد حيث أكد أنه من المفترض أن يكون الحفل في نهاية فصل الصيف الجاري، لكنه لم يحدد تاريخه النهائي حتى الآن.

أحمد فهمي وزفافه على هنا الزاهد

وأضاف أحمد فهمي خلال لقائه ببرنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا سينما أنه سيقيم حفلًا كبيرًا، تلبية لرغبة هنا الزاهد، بينما هو لا يفضل حفلات الزفاف ولا يحب حضورها من الأساس.

أحمد فهمي يرد على منتقدي "الواد سيد الشحات"

في سياق أخر رد أحمد فهمي على منتقدي مسلسله الأخير "الواد سيد الشحات" الذي نافس به في سباق رمضان المنقضي، حيث قال إن من شعر بأن المسلسل سيء فعلًا فهذا رأيهم، بينما من انتقد وهو لم يشاهد العمل فرأيهم لا يهمه، لافتًا إلى أن هناك فئة أخرى انتقدت المسلسل من داخل الوسط الفني نفسه، مُرجعًا سبب ذلك إلى عدم مشاركتهم بأي عمل درامي خلال الموسم.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" شارك في بطولته بجانب أحمد فهمي كل من هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أكرم حسني وحميد الشاعري وهيفاء وهبي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وأوس أوس وسامي مغاوري إيناس مكي وأحمد فتحي وغيرهم.

مسلسل الواد سيد الشحات

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

أعداد مجلة هي