معتصم النهار عن دور "جاد" في "خمسة ونص": يشبهني في رفض الظلم

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيفًا على البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم وتقدمه الإعلامية المصرية إنجي علي، وتحدث معتصم عن دوره ونجاحه في مسلسل "خمسة ونص" الذي نافس في سباق رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

معتصم النهار وأسباب إعجاب الجمهور بـ"خمسة ونص"

وأكد معتصم النهار أن دور "جاد" الذي قدمه بالعمل كان تحد كبير بالنسبة له، خاصة وأن دوره صامت بنسبة 90 بالمائة من مشاهده، لكنه راهن على نفسه ومساعدة فريق العمل له، موضحًا أن المشروع كان مُحمسًا منذ أن بدأ العمل عليه، بسبب السيناريو في البداية ثم كل المشاركين بالعمل.

وتابع الفنان السوري أن الجمهور قد يكون أُعجب بشخصية جاد لعدة أسباب منها الشكل أو الرومانسية الطاغية على الأداء أو بشخصية البودي جارد عمومًا، لافتًا إلى أن الدور لخص عليه مشوار كبير من ناحية الانتشار عربيًا.

معتصم النهار

وجه التشابه بين معتصم النهار و"جاد"

وأوضح أنه أحب الدور بشكل كبير وبذل مجهودًا فيه وهو ما قد يكون تسبب له في بعض التوتر، وعن أوجه الشبه بينه وبين شخصيته في الحقيقة، قال معتصم إن رفض الظلم كان من أبرزها.

وأشار معتصم النهار إلى أنه كان يتمنى أن ينتصر الخير في النهاية على الشر، مؤكدًا أنه لا يفضّل استغلال نجاح أي عمل فني وتقديم أكثر من جزء له بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا. 

في سياق أخر كشف النجم السوري عن أن الفنان باسم ياخور وسلوم حداد والمنتج صادق الصباح هم المقربين له ويأخذ أرائهم باستمرار في أعماله الفنية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "خمسة ونص" من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار وعلي يونس وحسين فنيش ورولا حمادة وتأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.