فيديو مي كساب حامل للمرة الثالثة بعد عام من ولادة ابنتها..في الشهر الخامس

بعد أن ترددت أنباء عن حمل الفنانة مي كساب وذلك بعد ظهورها بوزن زائد أثناء حفل إطلاق ألبومها الجديد"أنا لسه هنا" كشفت الفنانة حقيقة هذا الحمل.

مي كساب حامل بطفلها الثالث

تحدثت الفنانة مي كساب عن حملها بطفلها الثالث، وذلك بعدما طرح عليها سؤال في البرنامج الإذاعي "الصبح بالليل" والذي يقدمه الإعلامي فادي إبراهيم على إذاعة"90 90"، حيث أوضحت مي كساب أنها في الشهر الخامس من الحمل وأنها لا ترغب في الكشف عن جنس المولود في الوقت الحالي، وقالت: "بالنسبة لاسم المولود لم نحدده حتى الآن، حيث  لم أسمي ابنتي داليدا بل زوجي أوكا هو من قام بتسميتها عندما كنت في غرفة العمليات وطلب مني الموافقة فقلت له أفعل ما تريد، وابنتي الأخرى فريدة والدي هو من قام بتسميتها ولست أنا".

يذكر أن ابنة مي كساب الصغرى عمرها عام واحد فقط، فيما ابنتها الكبرى فريدة عمرها عامين ونصف العام.

مي كساب وألبومها الجديد

الفنانة مي كساب طرحت أغاني ألبومها الجديد "أنا لسه هنا" في الأسواق بشكل متقطع، ومن أهم هذه الاغاني "اتحملنى" و"جوزي"، "يابن اللعيبة" وقدمت أكثر من ديو في الألبوم مثل أغنية "أيوا فيه من ده" بمشاركة زوجها أوكا وصديقه أورتيجا، فضلا عن أغنية مغربية تحمل اسم "ببساطة" مع المطرب المغربى فريد غنام. وطرحت مي كساب في شهر مايو الماضي فيديو كليب بعنوان"يا نحلة" وهي أغنية من أحد أغاني الألبوم الجديد وبلغت عدد مشاهدة الكليب حتى الآن 342 ألف مشاهدة.

وكانت الفنانة مي كساب قد تزوجت من الفنان أوكا منذ 4 سنوات ونصف ورزقت بطفلتين هما فريدة وداليدا.