وائل كفوري يطرح فيديو كليب أغنيته "استشبهت فيكي"..هل قصد توجيه رسالة لطليقته؟

طرح الفنان وائل كفوري فيديو كليب أغنيته الجديدة "استشبهت فيكي" على قناته بيوتيوب اليوم، وذلك بعد أيام من طرحها عبر تطبيق "أنغامي" والترويج لها على مواقع التواصل، وحازت الأغنية على اعجاب جمهوره وكذلك على تساؤلاتهم حول علاقتها بطلاقه.

وائل كفوري يحن إلى حبيبته في فيديو كليب "استشبهت فيكي"

وأفرج وائل كفوري اليوم عن فيديو كليب أغنية "استشبهت فيكي" والتي ظهر بها بمشاهد تمثيلية مؤثرة من خلال قصة رجل يعاني من فقدان حبيبته وحنينه إليها ويتذكر صفاتها وشكلها وتصرفاتها معه، والأغنية من كلمات منير بو عساف والحان هشام بولس وتوزيع داني الحلو واخراج عبد الله غانم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury) on

وربط الجمهور بين أغنية وائل كفوري الجديدة وطلاقه من زوجته مؤخراً رسمياً، خاصة أنها اول عمل بعد الطلاق وتناولت موضوعاً رومانسياً حول الانفصال والحنين إلى الماضي وهو ما جعل البعض يعتقد ان وائل كفوري أراد توجيه رسالة غير مباشرة إلى طليقته انجيلا بشارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury) on

وأثارت قصة طلاق وائل كفوري من زوجته انجيلا بشارة الجدل مؤخراً خاصة بعد الإعلان عنها من خلال برنامج الاعلامية ريما نجيم، والتي عاتبتها انجيلا بسبب اعلانها الخبر، والذي بدأت تكهناته منذ فترة طويلة قبل ان يحسمه وائل كفوري مؤخراً بعد زواج استمر لما يقارب 8 سنوات انجبا فيها ابنتيهما ميشيل وميلانا.