أحمد فتحي لـ"هي":"ديدو" تجربة سينمائية خيالية والفنان كريم فهمي من أهم مؤلفي جيله

الفنان أحمد فتحي في أحد البرامج

الفنان أحمد فتحي في أحد البرامج

أحمد فتحي

أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي

الفنان أحمد فتحي

الفنان احمد فتحي وحمدي المرغني

الفنان احمد فتحي وحمدي المرغني

أحمد فتحي

أحمد فتحي

احمد فتحي في أحد الادوار السينمائية

احمد فتحي في أحد الادوار السينمائية

نجاح كبير حققه الفنان أحمد فتحي في رمضان الماضي بعدما عرض له مسلسل"شقة فيصل" وتقديمه لشخصية "زغللة" ليبتعد عن القالب الكوميدي الذي قدمه في معظم أعماله الدرامية والسينمائية، لكن يعود أحمد فتحي من جديد للسينما بفيلم من إنتاج وتأليف الفنان كريم فهمي.

"ديدو" تجربة سينمائية مختلفة

الفنان أحمد فتحي قال في تصريح خاص لـ"هي": " فيلم ديدو يعد تجربة جديدة ومختلفة على الوسط السينمائي المصري خصوصا أن مؤلف العمل الفنان والكاتب كريم فهمي، الذي يعد في رأيي من أهم الكتاب بمصر"،  وأضاف فتحي: " الفيلم يدور في إطار كوميدي خيالي، ونستطيع أن نقول أن الخيال هو الغالب على الفيلم وقد بدأنا تصوير بعض من مشاهده خلال الأيام الماضية".

فيلم "ديدو" مقتبس من عدد من الأفلام الأجنبية

الفنان كريم فهمي نشر منذ أيام عبر حسابه على "انستجرام" صورا يعلن فيها عن انتهاء استعداداته لبداية تصوير الفيلم حيث كتب:" انتظروا قريبا افيش فيلم ديدو ( ارجوك لا تفعصني سهوا ) . من إنتاج كريم السبكي و محمد احمد السبكي و تأليف كريم فهمي و إخراج عمرو صلاح ، الفيلم بقالي سنتين بكتبوا و بحضرلوا ، مأخوذ عن فيلم ( honey i shrunk the kids ) و(down sizing ) و(عقله الاصبع)". ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان حمدي الميرغني ، احمد فتحي ، محمد ثروت، بيومي فؤاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكان أخر أعمال الفنان أحمد فتحي السينمائية فيلم"ساعة رضا" والذي عرض في بداية عام 2019، وحقق الفيلم إيرادات مقبولة على مستوى شباك التذاكر، وشارك في بطولته كل من الفنان محمد ثروت، ودينا فؤاد، وهالة فاخر، وطارق صبرى، وعددا من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة شيماء سيف، والفنان حسن الرداد، والفنان كريم فهمى، والفيلم من تأليف هشام يحيى، وإخراج هانى حمدى.