صورة محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنية "بابا" ويتحدى المنتقدين بهذه الكلمات

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في أغنية

محمد رمضان في أغنية "بابا"

محمد رمضان ورسالة لمنتقديه

محمد رمضان ورسالة لمنتقديه

محمد رمضان وأغنية

محمد رمضان وأغنية"بابا"

محمد رمضان في مسلسل

محمد رمضان في مسلسل"زلزال"

محمد رمضان

محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بطرح أغنيته الجديدة "بابا" والتي تم نشرها أمس عبر حساب شركة "روتانا" على "يوتيوب"، واستغل رمضان الاحتفال لتوجيه رسالة إلى منتقديه.

رمضان يتحدى منتقديه بكلمات "الملك"

نشر الفنان محمد رمضان عبر "الاستوري" الخاص به على "انستجرام" رسالة إلى منتقديه خصوصا بعد عرض أغنيته "بابا" والتي أذيعت عبر حساب شركة روتانا، حيث كتب رمضان كلمات أغنية الملك التي طرحت في أغسطس من العام الماضي، وحققت حتى الآن ما يقارب 92 مليون مشاهدة، وكتب رمضان في الاستوري: "هما فين اللي قالوا مش هيوصل من زمان، هما فين اللي في بدايتي قفلوا كل البيبان، قالوا ايه البحر موجه عالي مليان بالحيتان، عملت ايه خدت الطريق البري وصلت بامان، انا فوق مهمت تجري صعب انك تعديني انا فوق".

محمد رمضان ورسالة لمنتقديه

أغنية "بابا" على طريقة مسلسل "لعبة العروش"

الجدير بالذكر أن أغنية "بابا" طرحت أمس على القناة الرسمية لشركة "روتانا" وحققت حتى الآن ما يقارب المليون و250 ألف مشاهدة بعد أقل من يوم من طرحها، وأظهر الفيديو رمضان وهو يجلس على العرش الحديدي الذي ظهر في المسلسل الشهير "لعبة العروش"، والأغنية من كلمات خالد بدران ، وألحان وتوزيع رامي المصري، وإخراج أحمد عبد الواحد.

تعد أغنية "بابا" هي التعاون الأول بين محمد رمضان وشركة "روتانا"، التي أعلنت عن تعاقدها مع رمضان في مايو الماضي، ويستعد رمضان لطرح فيلمه الجديد"الكنز 2" والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، بينما شارك رمضان خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زلزال"