فيديو داوود حسين يحتفل بتخرج نجل شقيقه من كلية الطب..نجم برنامج "مواهب الكويت"

داوود حسين وابن اخيه

داوود حسين وابن اخيه

داوود حسين يهنئ يوسف التنديل

داوود حسين يهنئ يوسف التنديل

يوسف التنديل وعمه داوود حسين

يوسف التنديل وعمه داوود حسين

الفنان داوود حسين

الفنان داوود حسين

داوود حسين واحد الأعمال الإذاعية

داوود حسين واحد الأعمال الإذاعية

داوود حسين

داوود حسين

احتفل الفنان داوود حسين بتخرج ابن أخيه يوسف التنديل من كلية الطب، جامعة الخليج العربي، الذى يعد من العناصر الشابة التي تعمل في الكثير من الأعمال التطوعية وشارك من قبل في برنامج "مواهب تلفزيون الكويت".

داوود حسين يحتفل بابن شقيقه

نشر الفنان داوود حسين عبر حسابه على "انستجرام" فيديو يجمعه بابن أخيه وكتب حسين: " ولد اخوي .. و ولدي اللي افتخر فيه الدكتور يوسف التنديل .. مبروك من القلب تخرجك .. فرحتني وايد بتخرجك .. أن شاء الله اشوفك معرس بالبشت و افرح مرة ثانية" وقال حسين في رسالته في الفيديو لابن أخيه" أحب أقولك ألف ألف مبروك على التخرج وان شاء الله اشوفك دكتور اد الدنيا، وشئ جميل أن نفتخر بوصولك إلي هذه المكانة، الحمد لله يا رب، الله يوفق الكل ويوفقك يا ولدي.."، ووعد حسين شقيقه بتذاكر من أجل دخول مسرحيته"عودة ريا وسكينة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يوسف التنديل أحد مواهب تلفزيون الكويت

ويعد ابن شقيق داوود حسين أحد المشاركين في فريق "سحابة الأمل" التي ظهرت في برنامج "مواهب تلفزيون الكويت"، واشتهر يوسف التنديل بالأعمال التطوعية التي يقوم بها. وقد كانت آخر أعمال الفنان داوود حسين في عيد الفطر المبارك من خلال مسرحية "عودة ريا وسكينة" مع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بينما قدم داوود حسين في رمضان الماضي مسلسل"موضي قطعة من ذهب" وشاركه البطولة فيه كل من الفنانة أسمهان توفيق، وحسين المهدي، وعبد المحسن القفاص، يعقوب عبد الله، والعمل من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي.