فرح الهادي تشكو من إصابة وجهها بالكدمات والبقع بسبب آثار التجميل.. بالفيديو

أثارت الفنانة الكويتية فرح الهادي الجدل في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الأجتماعي بعد نشرها فيديو تشكو به من تعرض وجهها لآثار سلبية من حقن "الفيلر" وإصابتها بالكدمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

فرح الهادي تثير الجدل بسبب آثار التجميل على وجهها

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لفرح الهادي داخل سيارتها والذي نشرته عبر حسابها بسناب شات، واستعرضت به الآثار السلبية على وجهها بعد لجوئها لحقن الفيلر لاخفاء التجاعيد، وقالت إنها لن تفعل ذلك مرة أخرى ولن تضعف أمامه، بعد إصابة وجهها بالكدمات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

واستعرضت فرح الهادي في الفيديو وجهها بعد حقن الفيلر، وأظهرت أصابته ببقع خضراء أسفل وجهها بسبب هذا الأمر بالإضافة إلى الكدمات، وعبرت فرح الهادي عن ضيقها بسبب ما أصابها وحاولت اخفائه في الفيديو بتغطية المناطق المصابة بشعرها، وقالت إنها ستلجأ لإزالة هذه الآثار بتقنيات تجميل أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on

وكشفت فرح الهادي عن خضوعها للبوتكس أيضاً لازالة التجاعيد في منطقة الجبين بجانب تنحيف الوجة بالخيوط، وأثار الفيديو الجدل على مواقع التواصل وأثار اهتمام متابعيها بعد استعراضها للأثار الجانبية على وجهها، وتشارك فرح الهادي في مسرحية "اليوتيوبر" والتي تعرض في الكويت في موسم عيد الفطر بعد غيابها عن موسم رمضان الأخير.