أول تعليق لهيفاء وهبي بعد خروجها من المستشفى.. ورسالة مؤثرة لجمهورها

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء

هيفاء

هيفاء تغادر المستشفى

هيفاء تغادر المستشفى

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء توجه رسالة للجمهور

هيفاء توجه رسالة للجمهور

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها على حالتها الصحية بعد الوعكة التي أصيب بها مؤخرًا ودخلت على إثرها إلى المستشفى.

هيفاء وهبي توجه رسالة مؤثرة لجمهورها

ونشرت هيفاء عبر حسابها بتويتر رسالة وجهتها إلى محبيه وداعميها، وعبرت خلالها عن شكرها الكبير وسعادتها لكل من حرص على السؤال على صحتها، أو قام بالدعاء لها.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

وأضافت: "شكرًا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة.. شكرًا وآسفة لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة.. فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم".

هيفاء وهبي في منزلها أخيرًا 

وأكدت هيفاء أن أكثر ما أثر فيها هو أمنيات الجمهور لها بالشفاء، وكل من عرفها عن قرب أو لم يعرفها، لافتة إلى أنها شعرت بأنها قد تشفى بسبب دعائهم فقط، وأوضحت النجمة اللبنانية أنها عادت لمنزلها، موجهة الشكر أيضًا للاطباء وطاقم التمريض على مراعتها واحترامهم معها.

الفنانة هيفاء وهبي

وأنهت رسالتها قائلة: "الأسبوع الماضي جربت أكثر من مرة اصور فيديو أو صورة عم ببتسم لطمنكم عني بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة وتقلقوا أكتر.. أنا اليوم بخير الحمد لله وتنذكر وما تنعاد".

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي قد نشرت صباح اليوم، الثلاثاء، صورة عبر ستوري انستجرام، لتطمئن الجمهور بها وعلقت عليها بكلمة واحدة "اشتقتلكم"، لكن لم تكشف حتى الآن ما طبيعة المرض الذي أصيبت به.
هيفاء وهبي بأول صورة لها من المستشفى