ريماس منصور تثير الجدل بحديثها عن مصدر ثروات الفنانات.. وبدرية أحمد تنتقدها بشدة

اشتعلت مؤخرًا أزمة بين الفنانتين ريماس منصور وبدرية طلبة بعد مقطع فيديو نشرته الأولى اعتبره البعض هجومًا على بعض نجمات الوسط الفني.

ريماس منصور نشرت فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وردت فيه على سؤال أحد متابعيها حول امتلاك الفنانات لأموال طائلة وممتلكات كثيرة بسبب عملهن بالفن، لكنها نفت ذلك تمامًا وأكدت أن ليس كل الفنانات يتقاضين أجور خرافية، بل تكاد أجورهن تكفي احتياجاتهن.

الفنانة ريماس منصور

ريماس منصور تثير الجدل 

كما أكدت أنها واحدة من هؤلاء الفنانات اللاتي لا يمتلكن قصور أو أموال طائلة، وأن أجرها من العمل بالفن طبيعي جدًا وليس بالملايين كما يعتقد البعض.

لكن ريماس أثارت الجدل بعدما ذكرت أن هناك عدد قليل جدًا من الفنانات المبتدئات اللاتي قد يملكن بالفعل ثروات كثيرة، إلا أنهن قد يكن حصلن عليها بطرق أخرى، وهو ما تسبب في انزعاج قطاع كبير من متابعيها، وايضًا الفنانة بدرية أحمد التي قررت الرد عليها.

بدرية أحمد تنتقد تصريحات ريماس منصور 

بدرية أحمد حرصت على الرد على زميلتها ريماس، حيث انتقدت بشدة ما قالته، وذلك في مقطع فيديو نشرته على أحد حساباتها أيضًا، لكن دون أن تذكر اسمها، ولفتتت بدرية إلى أنها صُدمت مما سمعته منها رغم حبها لها، مؤكدة أن مثل هذا الكلام يعتبر تشويه للفن.

واعتبرت بدرية أحمد أن حديث ريماس قد يكون بسبب قلة استعانة صناع الدراما بها على عكس السنوات الماضية، مُضيفة أن كل فنانة حُرة بأخلاقها، مُتابعة: "طالما ما شوفتي بعينك اسكتي.. عيب".