إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها الـ45 وسط تهاني النجوم.. وهذه رسالتها للنساء

الفنانة إلهام الفضالة

الفنانة إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها الـ45

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها الـ45

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة

الفنانة إلهام الفضالة

الفنانة إلهام الفضالة

النجوم ارسلوا التهاني للفنانة إلهام الفضالة

النجوم ارسلوا التهاني للفنانة إلهام الفضالة

مسيرة فنية طويلة عاشتها الفنانة إلهام الفضالة، قدمت من خلالها عشرات الأعمال الفنية ما بين دراما ومسرح وهاهي تحتفل خلال هذه الأيام بعيد ميلادها الـ45، والذي استغله عدد من النجوم لتقديم التهاني والمباركات للنجمة الكويتية.

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلادها الـ45

نشرت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها على" انستجرام" صورة ورسالة تحتفل من خلالهما بعيد ميلادها الـ45 فكتبت: "وأكملت خمسة وأربعين عاماً.. وأطفأت شمعة سنة جميلة قضيتها بكل تفاصيلها مع أسرتي وأهلي وأحبابي وبين جمهورٍ أحببته وأحبني"

وتحدثت الفضالة عن مرحلة سن الأربعين التى تعتبرها كثير من النساء من مراحل اليأس والاكتئاب فقالت: "لمرحلة الأربعين جمالٌ قد لا تدركها أي امرأة.. فهي ليست مرحلة كِبرٍ بقدرِ ما هي مرحلة نضجٍ وقوة.. وإتزانٍ وترويٍ.. مرحلة جميلة نستحق أن نعيشها بكل تفاصيلها الجميلة تاركين خلفنا شبح الكبر في السن، ومنا هنا أرجو من الله أن يكون عامي هذا أجمل من كل عام.. مع أهلي وبناتي وأحبابي.. وكل عام وأنتم جمهوري الذي أحب"

النجوم يهنئون إلهام الفضالة بعيد ميلادها

وقام عددا من النجوم قام بتهنئة الفنانة إلهام الفضالة بعيد ميلادها، فكتبت الفنانة شجون: "كل عام وأنتِ بخير يا عسى كل أيامك سعادة يا أم فجور" وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "العمر كله ليكي يا جميلة يا راقية يا محترمة.. عيد ميلاد سعيد عليكي وعلى كل حبايبك"، وقال الفنان عبد العزيز المسلم: "كل عام وانت بخير ربي يسعدك"، بينما كتب الفنان داود حسين عبر حسابه على "انستجرام" رسالة للفنانة إلهام الفضالة قال فيها: "القلب الطيب.. الطاقة الايجابية الجميلة.. الروح العالية.. كل عام وانتي بألف خير أختي الغالية الهام الفضالة .. العمر كله أختي العزيزة".

وشاركت الفنانة إلهام الفضالة خلال احتفالات العيد بمسرحية "عودة ريا وسكينة"  والتي شاركها البطولة فيها الفنان داود حسين والفنانة هيا الشعيبي، أما عن الأعمال الدرامية فقدمت الفضالة مسلسل "وما أدراك ما أمي" خلال شهر رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح كبير.