فيديو: أبرز أغاني وألبومات النجوم في موسم عيد الفطر

وائل كفوري

وائل كفوري

سعد لمجرد

سعد لمجرد

مي كساب

مي كساب

رامي عياش

رامي عياش

رامي صبري

رامي صبري

ايمان الشميطي

ايمان الشميطي

رغم تواجد عدد قليل من الألبومات في موسم عيد الفطر مؤخراً إلا ان النجوم استطاعوا تعويض غيابهم بطرح أغاني منفردة في الموسم، بالإضافة إلى خوض البعض تجارب جديدة مثل المطربة إيمان الشميطي ومي كساب ورامي صبرهم وغيرهم.

غياب للألبومات ومنافسة في الأغاني المنفردة بموسم عيد الفطر

واختتم المطرب سعد لمجرد موسم عيد الفطر بعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "نجيبك نجيبك" منذ يومين، وحققت أكثرمن 3 مليون مشاهدة على قناته بيوتيوب.

وشهد الموسم عدة مفاجآت مثل ظهور فيفي عبده في فيديو كليب أغنية "يا سكاكر السكر" لرامي عياش، والتي خطفت بها الأنظار وحقق الكليب أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وغابت الألبومات عن موسم عيد الفطر وشهدت المنافسة تواجداً قليلاً للألبومات مثل ألبوم مي كساب "انا لسة هنا" الذي طرحت منه فيديو كليب "يا نحلة".

وكذلك الفنان ملحم زين الذي طرح ألبوم مصغر بعنوان "ملحم زين 2019" وضم 5 أغاني جديدة له مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز".

وطرح الفنان محمد عساف أغنية جديدة باللهجة الخليجية مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" بعنوان "بصراحة"، وحققت ما يقارب6 مليون مشاهدة.

وكشفت المطربة الشابة إيمان الشميطي عن أولى أغانيها باللهجة الخليجية والأولى مع شركة روتانا ومع تعاونها الفني مع الملحن ناصر الصالح، وطرحت أغنية "ما مال قلبك"، وحققت أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وطرح رامي صبري ألبومه الجديد "فارق معايا" في موسم العيد، وكشف عن أول أغنيتين به "انا بابا" و "حاول تنساني"، وقرر طرح ألبومه بشكل منفرد من موسم العيد إلى الصيف.

وشهد موسم العيد تواجد الفنان وائل كفوري بأغنية جديدة بعنوان "استشبهت بيكي" والتي طرحها على تطبيق "أنغامي".